banner
وزارات ومؤسسات مستقلة
banner

جمعية رجال الأعمال تشيد بمضامين كلمة الملك

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -أشادت جمعية رجال الأعمال الأردنيين بمضامين كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني والتي بعثت في نفوس الجميع التفاؤل والأمل والعزيمة على المضي قدما لتجاوز أزمة فيروس كورونا المستجد.
واكدت الجمعية ان كلمة جلالته تعكس الحرص وإلاهتمام الملكي بالمواطنين، وان مصالحهم دائما فوق كل اعتبار وذلك لإيمان القيادة الهاشمية العميق بأن الإنسان أغلى ما نملك.
وأكد رئيس الجمعية حمدي الطباع بأن ثقة جلالة الملك بالشعب الأردني وإفتخاره وإعتزازه هو أمر نفتخر به جميعا، لافتاً إلى أن الأردن قادر على تجاوز هذه الأزمة والتعافي منها من خلال التكاتف والتعاون بين مختلف فئات المجتمع ومع قوة اجهزتنا العسكرية والامنية والكوادر الطبية سنتمكن من المضي قدماً نحو مستقبل مشرق.
وشدد الطباع على أهمية إعطاء الأولوية للفئات الأكثر تضرراً من المواطنين ودعمهم بشكل فوري إلى جانب أهمية إقرار خطة مستقبلية بالتعاون بين القطاع الخاص والعام وذلك في سبيل دعم المواطن الأردني إجتماعياً واقتصادياً.
وأكد الطباع أن الأردن وعلى الرغم من صغر حجم اقتصاده ومحدودية موارده إلا أنه قد تمكن من التعامل مع هذه الأزمة العالمية بكل إتزان وإتساق وذلك بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة، لافتاً إلى أن القطاع الخاص سيكون دائماً بجانب الوطن وقيادته.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news