2024-06-19 - الأربعاء
banner
وزارات ومؤسسات مستقلة
banner

عشرات النقابيين ينفذون وقفة تضامنية لدعم وإسناد الأهل في قطاع غزة الصامد في وجه العدوان الصهيوني الغاشم

{clean_title}
جهينة نيوز -
نفذ نقابيون اليوم الاحد وقفة تضامنية، لدعم وإسناد الأهل في قطاع غزة الصامد في وجه العدوان الصهيوني الغاشم الذي يشنه الاحتلال الصهيوني في القطاع.
 
وقال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ان يوم السابع من اكتوبر هو يوم سيحفر في تاريخ الامة وهو يوم النصر العظيم، مشيرا الى ان معركة طوفان الاقصى بدأت في السابع من اكتوبر وانتهت في نفس اليوم بنصر عظيم، وأن ما تلاها هو عدوان صهيوني همجي امبريالي غربي على الشعب الفلسطيني الأعزل.
 
وأشار إلى أن معركة طوفان الأقصى أثبتت أن عدو الامة الاول هو الولايات المتحدة الامريكية، وأن الكلاب الصهاينة هم ذراع متقدمون للإمبريالية الغربية الصهيونية التي فتت شعوب المنطقة وجزأتها وسرقت خيراتها، مضيفا ان المعركة أثبتت هزالة النظام الرسمي العربي وضعفه وتبعيته وعدم مجاراته لشعوبه.
 
وبين رئيس مجلس النقباء أنه رغم كل المنظمات التي ساهمت في تشويه ثقافاتنا وتدمير هوياتنا وركضت وراء الغرب الا ان غزة علمت اطفالنا ان يسيروا ويهتفوا باسمها، مشيرا أن المقاومة هي السبيل الوحيد لنصرة غزة وتحرير الأرض ولا سبيل غيرها.
 
من جانبه، قال ممثل نقيب المحامين الأردنيين، إن القضية الفلسطينية كانت وستبقى القضية الأولى، مشيرا إلى أن نقابة المحامين وبالتعاون مع اتحاد المحامين العرب واتحاد المحامين الدوليين ستتقدم برفع دعاوى قضائية ضد جرائم الحرب التي يمارسها العدو الصهيوني ضد الاشقاء في قطاع غزة، في المحاكم الدولية ومحكمة الجنايات الكبرى.
تابعو جهينة نيوز على google news