2024-07-24 - الأربعاء
banner
وزارات ومؤسسات مستقلة
banner

"المهندسين" تدعو لمواجهة حرب التجويع من خلال حملة "شبابنا سندا لغزة"

{clean_title}
جهينة نيوز -
تواصل حملة "شبابنا سند لغزة" التي اطلقتها نقابة المهندسين من خلال لجان المهندسين الشباب في النقابة، جمع التبرعات النقدية لمواجهة حرب التجويع التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة وخاصة في شماله.
وقال عضو مجلس النقابة مسؤول الحملة د.بشار الطراونة أنه سيتم من خلال التبرعات النقدية شراء المواد الغذائية التي يحتاجها القطاع وارسالها من خلال الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية.
واضاف انه سيتم التركيز على منطقه شمال غزه نظرا للحاجة الماسة فيها للغذاء في ظل حرب التجويع التي يقوم بها الاحتلال في القطاع وعدوانه الشرس عليه في ظل صمود اسطوري للشعب الفلسطيني في غزة.
وأشار أن الحملة مستمرة باستقبال التبرعات من خلال الحسابات المخصصة للحملة والدفع الالكتروني ومن خلال مركز النقابة  وفروعها في المحافظات، وانه سيتم التواصل مع عدد من التجار الذين ابدو استعدادهم للتبرع بمواد عينية يمكن ارسالها على شكل طرود الى القطاع.
 ودعا إلى التفاعل مع الحملة وخاصة في ظل اشتداد حرب التجويع، من خلال التبرع بقيمة طرد غذائي (25) دينار او أقل واكثر من هذا المبلغ لتحقيق الأهداف المرجوة من الحملة.
يذكر أنه بإمكان التبرع للحملة  النقابة إلكترونياً من خلال موقع النقابة www.jea.org.jo والدفع إلكترونيا من خلال تطبيق الموبايل الخاص بالنقابة JEA Mobile، كما يمكن التبرع للحملة من خلال جميع المحافظ الإلكترونية وخدمة CliQ على محفظة النقابة الإلكترونية عبر زين كاش باستخدام المعرف JEAAID.
تابعو جهينة نيوز على google news