banner
وزارات ومؤسسات مستقلة
banner

المهندسون يعتصمون أمام الاشغال العامة

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز - تنفذ نقابة المهندسين الأردنيين اليوم الثلاثاء اعتصاما امام وزارة الاشغال العامة احتجاجا على علاوات مهندسي القطاع العام.

ودعا نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي المهندسين في القطاعين العام والخاص الى الاعتصام امام وزارة الاشغال العامة والاسكان عند الساعة الحادية عشرة صباحا.

وقال الزعبي في مقطع مصور إن هذه الخطوة تأتي بعد انتهاء المهلة دون تلقي النقابة أي رد رسمي من الحكومة على مطلب رفع علاوة مهندسي القطاع العا
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير