2026-06-24 - الأربعاء
banner
وزارات ومؤسسات مستقلة
banner

إشادة بدور وزارة الخارجية في ملف الأسرى

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة -

أشاد خبراء ومختصون بالاداء الذي تعتمده وزارة الخارجية وشؤون الموظفين في ملف الأسرى. وقال هؤلاء يبقى ان تظهر النتائج بالافراج عن ابنائنا الأسرى.

وقال الباحث في شؤون الأسرى علاء برقان إن في منشور له على صفحته الرسمية على تواصل الفبسبوك: بمتابعتنا لملف الأسرى الأردنيين لدى الاحتلال الصهيوني، فإننا نلحظ اداء مختلفا ايجابيا هذه المرة لوزارة الخارجية عما كانت عليه الأمور في السابق.

واضاف برقان: لأننا نرى بكلتي عينينا، لم يكن تعاطي "الخارجية" والفريق المكلف بمتابعة الملف يوماً كما هو عليه الآن في عهد الوزير د. أيمن الصفدي خصوصاً إذا ما قارناه بأداء الوزراء السابقين.

وختم بالقول: المطلوب والمأمول أكبر مما هو حاصل، ولكن ما هو مبذول حالياً يستوجب الثناء والتقدير.


 
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير