تعليق دوام مديريتي عمل إربد والزرقاء الاثنين
جهينة نيوز - أعلنت وزارة العمل الأحد، تعليق دوام مديريتي عمل إربد والزرقاء الاثنين، وذلك بعد تسجيل اصابات بفيروس كورونا بين موظفي المديريتين.
وقالت الوزارة في بيان إن التعليق سيكون ليوم واحد، لاجراء الفحوصات وتعقيم مبنى المديريتين.













