banner
وزارات ومؤسسات مستقلة
banner

المراكز الشبابية في الطفيلة تنفذ برامج تثقيفية عن بعد

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز - نفذت المراكز الشبابية في محافظة المفرق برامج شبابية وأنشطة تفاعلية خلال جائحة كورونا من خلال منصات التواصل الاجتماعي ومواقعها الإلكترونية في ضوء التزامها بالتعليمات الحكومية وضمن خطط اعدتها مسبقا.
وأكد مدير مديرية شباب الطفيلة أسامة الخوالدة أن مراكز الشباب والشابات أقامت فعاليات ومبادرات عن بُعد وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، استهدفت مختلف الفئات العمرية، كالمحاضرات والفيديوهات المتعلقة بالتعامل مع وباء كورونا وآليات التصدي للإشاعة ودور الاعلام في ذلك.
واضاف انه تم رفع العديد من الفيديوهات والمقاطع التوعوية القصيرة حول طرق التوعية والوقاية من فيروس كورونا المستجد وغيرها من الموضوعات الإرشادية، كنبذ العنف والتطرف وبعض الرسائل الدينية المتعلقة بالصوم يتم بثها خلال أيام شهر رمضان الكريم. وقال الخوالدة ان تنفيذ خطط المراكز الشبابية يهدف الى استمرار تقديم الفعاليات عن بُعد لتعزيز المشاركة لدى الشباب، وتشجيعهم على التعاطي مع العديد من الافكار والقضايا الثقافية، اضافة الى المشاركة في الأنشطة والفعاليات والبرامج التوعوية التي تقيمها المراكز عبر مواقعها الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، في وقت جرى فيه تنفيذ مسابقات ثقافية وعرض فيديوهات حول الأشغال اليدوية وكيفية استغلال وقت الفراغ خلال فترة البقاء في المنازل.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news