banner
وزارات ومؤسسات مستقلة
banner

اتحاد العمال يهنئ عمال الأردن بيومهم العالمي

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن، العمال بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف يوم غد الجمعة الأول من أيار، ويحتفل به العالم أجمع، تكريما للجهود التي يبذلها العمال في بناء أوطانهم وتقديراً لدورهم الكبير في عملية الإنتاج والتنمية.
واشاد الاتحاد في بيان اليوم الخميس، بجهود عمال الوطن كافة والعاملين منهم في مختلف القطاعات المُصرح لها بالعمل، ويفخر بجهودهم التي يبذلونها لتجاوز هذه الأزمة، وإدامة الحياة العامة، فهم السواعد التي تعمل بجدٍ وعزيمة، رفعةً للوطن ومواصلةً لمسيرة التقدم والإنجاز.
واكد الاتحاد العام أنه سيبقى على الدوام مدافعاً عن حقوق أبنائه من عمال الأردن ومواصلاً للعمل من أجل رفع مستوى معيشتهم الاقتصادي ومطالباً بتحقيق الأفضل لهم على صعيد الحقوق العمالية، وما يتعلق منها بالأجور والتأمينات الاجتماعية وشروط العمل اللائق وغيرها، إلى جانب إدامة التعاون والتنسيق مع مختلف الأطراف والمنظمات خدمة لعمالنا وإيجاد الحلول المناسبة لقضاياهم.
واشار الى التزامه بالحوار الاجتماعي بين شركاء العمل والإنتاج (العمال، أصحاب العمل، الحكومة) وإيمانه العميق بمواصلة العمل ضمن هذا النهج؛ بصفته الأداة المناسبة لتحقيق التوازن بين علاقات العمل، وحفظ حقوق أطراف المعادلة الإنتاجية.
ووجه رئيس الاتحاد مازن المعايطة رسالة شكر وفخر واعتزاز لكافة عمال الاردن ومختلف النقابات العمالية المنضوية تحت لوائه وسائر أبناء الحركة العمالية والنقابية، تقديراً لدورهم الكبير في الانتاج والتنمية.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news