banner
أخبار محلية
banner

جمعية قطر الخيرية تطلق حملة "دفء وسلام" من الأردن

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز - أطلقت جمعية قطر الخيرية اليوم الخميس، حملة شتاء لعام 2019-2020، تحت شعار "دفء وسلام"، برعاية سفير قطر في الاردن الشيخ سعود بن ناصر ال ثاني، وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردينة الهاشمية، وبإشراف من هيئة تنظيم الأعمال الخيرية القطرية.
وتستهدف حملة "دفء سلام" إعانة النازحين واللاجئين والمحتاجين في 17 دولة على مواجهة برد الشتاء والتي تهدف لتوفير الاحتياجات نصف مليون مستفيد.
وتم اختيار الاردن لاطلاق الحملة تقديرا لدور المملكة في استضافة اللاجئين وتعزيزا للشراكة الاستراتيجية مع الهيئة الخيرية الهاشمية، حيث تستهدف الحملة مخيمات اللاجئين السوريين والفلسطينيين في الاردن، و تقديم المساعدات اللازمة لمواجهة برد الشتاء.
وقال سفير قطر في الاردن الشيخ سعود بن ناصر ال ثاني: اشكر الأردن والجمعية القطرية الخيرية والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على عملهم الانساني، مضيفا ان قطر تسعى لتعزيز التعاون الانساني مع مختلف الجهات، مثنيا على جهود الحكومة الأردنية والهيئة بتسهيل عمل جمعية قطر الخيرية في المملكة.
وأوضح مدير مكتب مشاريع الاستدامة المالية في جمعية قطر الخيرية خالد اليافعي ان حملة "دف وسلام" التي انطلقت اليوم تحت شعار #امنح_الدفء ستوفر احتياجات الشتاء لمئات الآلاف من اللاجئين والنازحين وتتضمن مجالات الإيواء والغذاء والتدفئة.
من جانبه عبر امين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن المفلح عن سعادته لاطلاق حملة (دفء وسلام) من الأردن الذي يضم للاجئين سوريين وفلسطينيين، موضحا ان الحملة ستقدم خدمات كثيرة للاجئين في انحاء المملكة، مؤكدا ان الأردن يدعم ويعزز العمل لانساني، شاكرا جمعية قطر الخيرية على ثقتها ودعمها للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والممتدة على مدى السنين.
وقال مدير إدارة الإعلام في جمعية قطر الخيرية أحمد العلي: توفر حملة "دفء وسلام" عدة احتياجات منها مستلزمات الشتاء من ملابس شتوية وبطانيات ومجال التدفئة وتوفير المواد الغذائية ومجال الإيواء وتوفير حقائب شتاء للأيتام تتضمن ملابس تكفيهم شتاء كامل.
وتهدف حملة "دفء وسلام" إلى توفير احتياجات الشتاء الضرورية في مجالات الغذاء والإيواء والتدفئة، من خلال عدد من المنتجات التي تحتاجها الفئات المستهدفة من السلال الغذائية، الملابس الشتوية، البطانيات، المدافئ، وقود التدفئة، الخيام، الكرفانات، صيانة خيام، ترميم منازل، مستلزمات الإيواء الفرش والوسادات ومستلزمات النظافة، فضلا عن توفير حقيبة شتاء للأيتام تشتمل على ملابس شتوية وبطانية وسلة غذائية، كما تركز الحملة على المتضررين في الدول التي تشهد ظروفا استثنائية مثل سوريا وفلسطين والشرائح الفقيرة في الدول التي تواجه شتاء قارسا تصل فيه درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير