2022-09-27 - الثلاثاء

بلدية الرصيفة تقيم مهرجانها الثقافي بحديقة الملك عبدالله الثاني

بلدية الرصيفة تقيم مهرجانها الثقافي بحديقة الملك عبدالله الثاني
جهينة نيوز - أقامت بلدية الرصيفة اليوم الخميس مهرجانها الثقافي الأسبوعي في حديقة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ضمن فعالياتها المستمرة احتفالا بمدينة الرصيفة مدينة للثقافة الأردنية لعام 2022.

وقال رئيس البلدية شادي الزيناتي، إن البلدية وضعت من أولوياتها لهذا العام تفعيل الاحتفال بهذه المناسبة لما لها من قيمة ثقافية وتاريخية مهمة لمدينة الرصيفة ولجميع أبنائها الذين يشكلون التنوع الثقافي والاجتماعي المميز لها.

وبين، أن البلدية تسعى إلى تطوير الحراك الثقافي في المدينة من خلال دعمها لكافة الأنشطة وتوفير البنية التحتية لجميع الهيئات الثقافية لإقامة أنشطتها, داعيًا جميع المهتمين بالشأن الأدبي والثقافي في اللواء إلى تقديم نتاجهم الفكري والمشاركة في الأنشطة على اختلافها وتنوعها لخلق حالة ثقافية مميزة تفتخر بها المدينة وسكانها.

وقدمت خلال فعاليات المهرجان، فقرات عديدة نظمتها جمعيات ثقافية وتنموية بالتعاون مع مديرية ثقافة محافظة الزرقاء، حيث عرضت مسرحية هيا ننظم وقتنا، وفقرة مسابقات وجوائز للأطفال، ومسرحية رصاصة نشمي ،وألعاب تيلي ماتش. إضافة للبازار الخيري الدائم الذي تقيمه البلدية أسبوعيًا في الحديقة وتشارك فيه أكثر من أربعين سيدة من صاحبات المشاريع الإنتاجية المنزلية.
تابعو جهينة نيوز على google news