banner
بلديات
banner

محافظ المفرق سلمان النجادا يلتقي باهالي بلدية الباسلية ويستمع لمطالبهم في الميدان.

{clean_title}
جهينة نيوز -
النجادا يعلن زيادة حجم المياه المخصصة وإمكانية حفر بئر في المنطقة.

محافظ المفرق سلمان النجادا يلتقي باهالي بلدية الباسلية ويستمع لمطالبهم في الميدان. 

الانباط يوسف المشافبة. 
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا حرص الحكومة للوصول إلى المواطن في مواقع سكناهم لتلبية احتياجاتهم وفق الإمكانات المتاحة. 

وأضاف النجادا خلال لقائه باهالي بلدية الباسلية لمتابعة مطالبهم من المياه والشكاوى المتكررة من قبل الأهالي اننا حريصون على سرعة الاستجابة لها من خلال جهود وزارة المياه والري في إيصال المياه للمواطنين ودون أي تأخير.

واكد النجادا بأنه تم الاتصال مع معالي وزير المياه والري لنقل مطالب الأهالي والذي وعد مشكورا بالعمل على زيادة الكميات المخصصة من محطة ام اللؤلؤ لمناطق بلدية الباسلية والعمل على إجراء دراسة لحفر بئر مياه في المنطقة لسد حاجة المواطنين من المياه.

وأشار النجادا إلى أنه تم التأكيد على أهمية متابعة تنفيذ تأهيل شبكات المياه القديمة لضمان ديمومة تزود المواطنين من المياه.
رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان أوضح من جانبه ان المجلس حريص على التشاركية الناجحة مع المجلس التنفيذي في المحافظة من أجل رصد احتياجات المواطنين من الخدمات وعلى رأسها قطاع المياه وذلك من خلال متابعة مستمرة من أعضاء المجلس وممثلي هذه المناطق.
مدير مياه المفرق المهندس سالم الشلول تطرق من جانبه إلى الوضع المائي في محافظة المفرق والمشاريع المستقبلية منها منحة دولية بمبلغ ٦٠ مليون يورو لتخفيض فاقد المياه في المفرق والبادبية الشمالية الغربية، حيث تم وضع بلدية الباسلية على الأولوية في العمل.

رئيس بلدية الباسلية طالب الحماد عرض من جانبه ابرز مطالب أهالي مناطق البلدية من المياه والشكاوى التي تصل البلدية بشكل يومي من أجل النقص في المياه ومعاناة المواطنين المستمرة تجاه هذا الموضوع، مطالبا بوضع حلول لهذه المشكلة.

 وقدم عدد من المواطنين بعض من المعاناة التي تواجههم جراء نقص المياه في المنطقة َوالشبكة المهترئة منذ سنوات، والعمل على سرعة إيصال المياه وزيادة كميات الضخ لسد حاجاتهم من المياه، بالأضافة إلى تنفيذ عدد من المشاريع المائية في البلدة.

وفي ختام اللقاء الذي حضره متصرف البادية الشمالية الغربية محمد أبو دلبوح  ونائب مدير شرطة المفرق العقيد محمد المبيضين رد النجادا على جميع أسئلة واستفسارات الأهالي.
تابعو جهينة نيوز على google news