2021-04-13 - الثلاثاء

رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور يؤكد : نقف على مسافة واحدة من الجميع لخدمة مدينة المفرق ومناطقها

رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور يؤكد  نقف على مسافة واحدة من الجميع لخدمة مدينة المفرق ومناطقها
جهينة نيوز -
رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور يؤكد : نقف على مسافة واحدة من الجميع لخدمة مدينة المفرق ومناطقها
. المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة.
#أكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور أننا نقف على مسافة واحدة من الجميع لتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين وخدمة مدينة المفرق ومناطقها. وأضاف الجبور أهمية ديمومة العمل كفريق واحد من أجل سرعة إيصال الخدمات وفق الإمكانات المتاحة في البلدية، منوهاً أن البلديات وجدت لخدمة المواطن ومتابعة كافة المشاكل وحلها من خلال الجهات ذات العلاقة في البلدية ودون أي تأخير.
وأشار الجبور إلى أن أبواب البلدية مفتوحة لتلقي اي ملاحظة والاستماع إلى احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها والتجاوب معها وبما يحقق المصلحة العامة. وأوضح الجبور أننا سنبقى على الدوام ماضون في تقديم كل ما يلزم من الخدمات والمشاريع والتي تسهم في تحقيق الخدمة والتطور في مجالات الخدمات التي تقدمها البلدية لأبناء مدينة المفرق ومناطقها.

وبين الجبور الحرص على ضرورة تعاون الجميع معنا لنتمكن من القيام مع زملائي أعضاء اللجنة وكافة العاملين في البلدية في سرعة تلبية مطالب المواطنين الخدمية وبما يخفف الكثير على أبنائنا من خلال المتابعة الميدانية للعمل البلدي، مبيناً العدالة في توزيع الخدمات والمشاريع لغايات تحسين واقع الخدمات المقدمة.

وأكد الجبور أن العمل اساس في النجاح وعلينا جمعيا مسؤولية التشاركية في مثل هذه الظروف والتي تحتاج منا التكاتف لمواجهة تداعيات جائحة كورونا والتقيد بكافة متطلبات العمل وبما يحقق الفائدة على أبناء المدينة ومناطقها في الاستمرار نحو تقديم المزيد من المشاريع والخدمات الأساسية ومواكبة متطلبات المرحلة في العمل الخدمي.
تابعو جهينة نيوز على google news