banner
أخبار محلية
banner

الأمن العام يكرم مواطنا ساهم بالقبض على منفذ اعتداء جرش

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -كرم مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيد الله المعايطة في مكتبه اليوم الاثنين، أحد المواطنين على جهوده في مساندة رجال الأمن العام بإلقاء القبض على الشخص الذي أقدم علىطعن عدد من السياح في محافظة جرش قبل حوالي أسبوعين.
كما كرم المساعد لشؤون المرور العميد زياد باكير عدداً من مرتبات إدارة السير على تميزهم بتأدية الواجبات الموكولة إليهم على أكمل وجه.
وقال العميد المعايطة: إن المواطن شريك أساسي في العملية الأمنية ورديف لرجل الأمن العام في الميدان يسانده في أداء واجباته الأمنية، ويتقاسمان المسؤولية بهدف المحافظة على الأمنوالاستقرار وحماية الأرواح والأعراض والممتلكات بما يعكس الصورة المشرقة عن مملكتنا الحبيبة كواحة للأمن والاستقرار وملاذ للجميع من شتى بقاع العالم، مثمناً الدور الذي قام به المواطن الذي يجسد معنى الشراكة الحقيقية والفاعلة بين المواطن ورجل الأمن بما يصب فيخدمة منظومة العمل الأمني.
من جهته، قدم العميد باكير الشكر والتقدير للمكرمين من مرتبات قسم المباحث المرورية ولكافة العاملين في إدارة السير على جهودهم المميزة في ضبط المركبات المخالفة والسلوكياتالخاطئة وخاصة تلك التي تم رصدها أخيراً بعد أن انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطلبت جهودا مميزة في البحث والتحري وملاحقة مرتكبيها، مضيفاً أن هذا التكريم يعد حافزاً لهم ولزملائهم على مزيد من الإخلاص والتفاني في العمل.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير