banner
أخبار محلية
banner

هيئة تنشيط السياحة تحوز على شهادة المستوى الاول بحوكمة الاعمال

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -حازت هيئة تنشيط السياحة الاردنية على شهادة المستوى الاول في مجال حوكمة الاعمال، الذي جاء بالتعاون مع شركات متخصصة عالمية في هذا المجال، حيث تم اعتماد وتطبيق معايير حوكمة الاعمال وفق الممارسات الدولية، واعتماد الاجراءات المتبعة في مدونة المعايير المعتمدة لدى الشركات الاردنية. وقالت الهيئة في بيان اليوم الأحد، إن فعالية متخصصة في مجال الحوكمة عقدت في مدينة بيرمنغهام في بريطانيا، تم خلالها توزيع الجوائز على المؤسسات والشركات التي حققت المستويات الاول والثاني في مجال حوكمة الاعمال، مشيرةً إلى أن هيئة تنشيط السياحة الاردنية كانت المؤسسة الوحيدة الممثلة من خارج بريطانيا التي تحوز على مثل هذا النوع من الشهادات.
واوضح البيان، ان هيئة تنشيط السياحة قامت بإنجاز خطة العمل والإجراءات المتعلقة بعملية الحوكمة بتمويل من برنامج الوكالة الاميركية للتنمية الدولية، ما ساهم في تحسين اداء الاعمال و النتائج على حد سواء. وخلال حفل أقيم لتوزيع الجوائز تسلم الجائزة مندوبا عن المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الاردنية، المدير المالي والاداري في الهيئة وائل الروسان، الذي أكد بدوره أهمية الجائزة العالمية في مجال حوكمة.
يذكر ان ما نسبته 20 بالمئة فقط من المؤسسات على مستوى العالم استطاعت تحقيق معايير الحوكمة ضمن فئة المؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم. -- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير