banner
أخبار محلية
banner

تأخير إنجاز مشروع مستشفى الإيمان الجديد بسبب إجراءات وزارة الزراعة

{clean_title}
جهينة نيوز -

عجلون – –ناديه العنانزه

ينتظر ابناء محافظة عجلون انجاز مشروع مستشفى الايمان الحكومي الجديد ، الذي طال انتظاره نتيجة تأخر وزارة الزراعة في الموافقة على تخصيص قطعة الارض ، التي سيقام عليها مواقف للسيارات ، مطالبين الوزارة بضرورة الاسراع في الانتهاء من اجراءات الموافقة وخصوصا ان هناك وعود لم تنفذ على ارض الواقع .

واكد عدد من المواطنين للانباط على اهمية إزالة وحل كافة المعيقات التي تواجه سرعة إنجازه من اجل التخلص من المبنى القديم المتهالك وضمان توفير خدمة صحية فضلى للمواطنين مطالبين الجهات المعنية العمل على تذليل التحديات من اجل اخراج المشروع الى حيز الوجود .

وبينوا ان قطعة الارض المخصصة لمواقف السيارات وعدت وزارة الزراعة بتسريع اجراءاتها خلال زيارة وفد يضم لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي بمحافظة عجلون وعدد من ابناء المحافظة واعضاء جمعية البيئة الاردنية للقاء الوزير ولكن الوعود لم تنفذ لغاية الان .

واكدوا اهمية تكاتف كافة الجهود مع الشركة المنفذه لمشروع مستشفى الايمان الجديد من اجل انجاز المشروع باسرع وقت خدمة لابناء المحافظة .

بدوره اشار مدير عام الشركة المنفذة المشروع المهندس سليم حمدان ان الشركة منذ بدء تنفيذ المشروع عملت على زيادة آليات التنسيق والتشبيك مع كافة الجهات المعنية من اجل المساهمة بتسريع انجاز المشروع الذي وصلت نسبة الانجاز فيه الى 86% ويتم تنفيذه على مرحلتين مبينا ان الموافقة على تخصيص قطعة الارض لمواقف السيارات اجراءاتها استغرقت وقتا اكثر من اللازم ، الامر الذي ادى الى تعطيل استكمال المشروع .

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير