banner
سيدتي
banner

أسعار الملابس في خزانة أزياء الحمل الخاصة بميغان ماركل

{clean_title}
جهينة نيوز -

قالت صحيفةDaily Expressالبريطانية، إن خزانة أزياء الحمل الخاصة بميغان ماركل تصل قيمتها إلى 500 ألف جنيهٍ إسترليني، أي أكثر من 660,824 دولاراً أمريكياً.

هذه المعلومات بناء على تحليل أجرته شركة Love the Sales لأبحاث الأزياء، بتحليل 75 زياً ارتدتهاميغانفي الفترة التي بدأت من أغسطس/آب 2018، وحتى آخر ظهورٍ لها في دير وستمنستر قبل إجازة الأمومة الأسبوع الماضي.

محتويات خزانة أزياء الحمل الخاصة بميغان ماركل

قالت الصحيفة البريطانية إن الخزانة تحتوي على زوج من الأقراط الماسية الجميلة، التي تُقدَّر قيمتها بـ21 ألف جنيه إسترليني (27,754 دولاراً).

وشملت الأزياء ملابسها الأكثر فخامةً التي ارتدتها ميغان على مدار الشهور القليلة الماضية عدداً من الأزياء التي ارتدتها في جولاتها بالمغرب وأستراليا وتونغا.

إذ ارتدت دوقة ساسيكس فستاناً تبلغ قيمته 10 آلاف جنيهٍ إسترليني (13,216 دولاراً) ومجوهراتٍ بقيمة ألفي جنيه (2,643 دولاراً) خلال حضورها لحفل توزيع جوائز مجلة Australian Geographic.

Meghan Markle, The Duchess of Sussex presents an award at the Australian Geographic Society Gala Awards. pic by @ianvogler

View image on TwitterView image on Twitter
 
 

 

وخلال رحلتها الأخيرة إلى المغرب بصحبة الأمير هاري، ارتدت ميغان فستاناً مصنوعاً خصيصاً بقيمة 2,252 جنيه إسترليني (2,976 دولاراً) مع مجوهراتٍ تُقدَّر قيمتها بـ21,000 جنيه إسترليني (27,754 دولاراً).

لكنها ارتدت أروع أزيائها على الإطلاق خلال رحلتها للقاء ملك تونغا، حيث تزيَّنت بقطعتين مُذهلتين من المجوهرات.

إذ ارتدت أقراطاً من الذهب الأبيض تتخطى قيمتها الـ7,000 جنيهٍ إسترليني (9,251 دولاراً)، بالإضافة إلى خاتم الزبرجد الخاص بالأميرة ديانا وقيمته 74,893 جنيهاً إسترلينياً (98,982 دولاراً).

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter
 

                  <div class=

تابعو جهينة نيوز على google news