banner
سيدتي
banner

رامه العساف حلقة إبداع وعنوان تميز

{clean_title}
جهينة نيوز -

تركز رامه العساف في حياتها على الامور الايجابية كي تستمر وتعطي، وهي حالياً تعكف على استكمال دراستها لتحصل على دكتوراه، كما تستمر في كونها إحدى أهم خبيرات التدريب في فن الإتيكيت في العالم ، لأنها تطمح دائماً نحو الأفضل.
رامه العساف طموحة وفي الوقت نفسه تعيش واقعها ، وتطمح إلى العالمية، ولكنها لست رهينة الحلم لانها تؤمن بأن الحياة فرص، والجدارة ليست دائما معياراً للنجاح».
أنّ ما يميز رامه العساف هو مدى قوتها الداخلية وتقديرها للذات والنعم المحيطة بها ومقدرتها على مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجهها وبالتالي التغلب عليها، بالإضافة إلى ضرورة تقبلها لعيوبها وتناغمها مع البيئة المحيطة.
ومن أبرز التحديات التي تواجهها والمتمثلة بكيفية تحقيق التوازن ما بين العمل وعائلتها التي استطاعت تجاوزها عبر وضع خطة توزان في المسؤوليات، ذلك أن تحقيق التوازن يحتاج لقرارات وتضحية في بعض الأحيان.
تعلمت رامه من الحياة ثلاث أفكار هي أن تكون لطيفة وقوية بنفس الوقت، وأن الاعتذار لا ينتقص من أهميتها اذا أخطأت، وأن القوة في الصداقة والعائلة والمحبة هي أساس الحياة.
لقد كانت رامه العساف تتحدى نفسها باستمرار من خلال تعلّم ما هو جديد في مجال عملها ولاسيما في مجال الريادة والقيادة إلى أن وصلت إلى مرحلة العطاء.
لقد أدركت رامه العساف أهمية العطاء وتحقيق المساواة والعدالة لتحقيق النجاح، ولعل الأهم هو أن قصة نجاحها بدأت مع الاسرة ودعمها لها لإكمال مسيرتها العلمية والعملية ومواجهة التحديات والصعوبات كي تستطيع إثبات نفسها وإكمال المسيرة مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية التخطيط الجيد للخروج بنتائج جيدة

تابعو جهينة نيوز على google news