2024-06-19 - الأربعاء
banner
فن و مشاهير
banner

والد البلوغر هدير عبدالرازق يكشف السبب الحقيقي وراء فضيحة ابنته

{clean_title}
جهينة نيوز -

كشف والد البلوغر المصرية هدير عبدالرازق السبب الحقيقي وراء إلقاء القبض على ابنته بتهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

ودافع محمد عبدالرازق عن ابنته، قائلاً إن رفضها الارتباط برجل أعمال متزوج، كان سبباً فيما يحدث لها الآن، مؤكداً أن زوجة رجل الأعمال علمت بنيته الارتباط بها، فقررت الانتقام منها، بدافع الغيرة.

وأوضح عبدالرازق أن ابنته قدمت نحو 1000 فيديو محترم لا تتضمن أي محتوى يدعو للفسق والفجور، مؤكداً أن هذه الفيديوهات قدمتها منذ عامين ونصف العام، متسائلاً أين كانت الرقابة وقتها، ولماذا يتم إدانتها في هذا الوقت بالذات، بعد رفضها هذا العريس.

وأشار والد هدير إلى أنه تم التحقيق معها 11 ساعة، وتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، دون توجيه أي اتهام، فلا يوجد فيديو يدين ابنته، حسب تصريحاته في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" للإعلامي سيد علي.

وأضاف الوالد أن ابنته تعمل بلوغر فقط للتسلية، فهي ليست بحاجة للمادة.

وألقي القبض على البلوغر هدير بتهم نشر أخبار كاذبة بادعاء التحرش بها وفيديوهات خادشة للحياء.

وأنكرت هدير أمام جهات التحقيق إقامتها أي علاقات جنسية لقاء مقابل مادي، نافية نشرها فيديوهات عبر السوشيال ميديا بقصد نشر الفسق والفجور، بل لزيادة المشاهدات وكسب الأرباح من خلال إعلانات لمحال تجارية متخصصة في بيع الملابس الحريمي.

وأكدت هدير أن نيران الغيرة والانتقام من قبل زوجة رجل الأعمال الذي رغب في الارتباط كان السبب وراء الزج باسمها في تلك الاتهامات المنسوبة إليها.

وهدير عبد الرازق بلوغر مصرية مواليد 1998، تبلغ من العمر 26 عاماً، وتُعرف نفسها على أنها ناشطة اجتماعية ومطلقة وليس لديها أولاد.

تمتلك عدة حسابات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعها عبر فيس بوك 82 ألف متابع، و1.2 مليون متابع عبر منصة تيك توك.

وأول فيديو لها على منصة "تيك توك" منذ عام 2018.

 

وتنشر فيديوهات تتحدث فيها عن منتجات تجميل وطرق وضع المكياج، وأحدث صيحات الموضة وتعطي نصائح للسيدات.

وبحسب التحريات الأولية، لم يتم اتهام هدير سابقاً في أي قضايا مخلة بالآداب، وأنها غير مسجلة آداب، ولكن سبق اتهامها في قضايا أخرى، تتعلق بالسب والقذف عبر فيس بوك.

تابعو جهينة نيوز على google news