2024-05-29 - الأربعاء
banner
فن و مشاهير
banner

أول تعليق من أحمد العوضي بعد «تأكيد عودته» لياسمين عبدالعزيز

{clean_title}
جهينة نيوز -
 كشف الممثل المصري أحمد العوضي، اليوم الخميس، عن حقيقة عودة مواطنته النجمة ياسمين عبدالعزيز إلى عصمته من جديد.

ويأتي تعليق العوضي بعد جُملة من الشائعات التي أثيرت حول علاقته بياسمين عبدالعزيز بعد حلقة تلفزيونية قبل أيام قالت فيها طليقته إنها تعشقه.

وكتب العوضي عبر حسابه في فيسبوك: "كل الامتنان لياسمين، أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أر منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة".

وقال العوضي: "أنا قلت قبل كدة، إنها حبي الوحيد وبينّا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه.. وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتي بعد الانفصال.. يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، ولكن معناه انتهاء النصيب، ولكن رجوعنا هو (أمر خاص جداً جداً جداً) بيننا".

وأضاف: "(البيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنيها)، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وإنتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضاً".

وتابع: "وإجابة للسؤال (كل واحد منكم بيحب التاني مبترجعوش ليه) فإجابتي هي السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلاً) ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جداً جداً، عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة وكذلك الاحترام في الانفصال.. أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب".

وقال متحدثاً إلى جمهوره: "لو إحنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات، إعمالاً لقول الله تعالي (وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ)، لأن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة علي مستوي الصداقة أو العمل، ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولي بذكر الفضل وقت الانفصال".

وختم أحمد العوضي رسالته قائلاً: "شكراً لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل علي طيب أصلكم وكرم أخلاقكم فأنتم إخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا وأكتر، وأخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي"..

وقبل ساعات من توضيح العوضي، أكدت رشا العدل، ابنة الفنان الراحل سامي العدل، عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوض وزوال الخلاف بينهما.

وانفصل الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز رسميًا في شهر مارس/آذار الماضي، بعد زواج دام عامين تقريبًا.

وأعلن كل من العوضي وعبد العزيز عن انفصالهما عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الانفصال تمّ بشكلٍ وديّ وحفاظًا على العلاقة الطيبة التي تجمعهما.

وقد صرّح العوضي في لقاء تلفزيوني لاحقًا أنّهما اتّخذا قرار الانفصال بعد تفكير طويل ومناقشات هادئة، نافيًا وجود أيّ خلافات تُذكر بينهما.

كما أكّدت عبد العزيز في لقاء آخر أنّ الانفصال كان قرارًا صعبًا، لكنّه كان ضروريًا لراحة كل منهما، مُتمنيةً للعوضي كلّ التوفيق في حياته المستقبلية.

وقد أثارت أخبار انفصالهما ضجة كبيرة في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من محبيهما عن حزنهم وأسفهم لانتهاء زواجهما.
تابعو جهينة نيوز على google news