2024-04-30 - الثلاثاء
banner
أخبار محلية
banner

جو أكاديمي تعلن إطلاق المحتوى التعليمي المجاني لقطاع غزة

{clean_title}
جهينة نيوز - أطلقت الشركة الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني التفاعلي والمحتوى "جو أكاديمي" رسميًا المحتوى التعليمي المجاني لطلاب قطاع غزة.
وفي بيان رسمي للشركة، أكد مؤسسها المهندس علاء جرار، أن العمل على المشروع استمر على مدار 150 يومًا بالتعاون مع نخبة من المعلمين في المملكة، حيث تم إنتاج محتوى تعليمي لكل المواد الدراسية في المنهاج الفلسطيني، تم إطلاقه عبر الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) من خلال منصة الشركة في المرحلة الحالية.
وأضاف أن "جو أكاديمي" وفرت المحتوى الإلكتروني مجانًا للطلبة في قطاع غزة ضمن سياسة الشركة، ودورها المجتمعي والوطني المتمثل بتسخير التكنولوجيا لتذليل الصعوبات والتحديات الناجمة عن الظروف الطارئة لتمكين الأجيال من متابعة العملية التعليمية.
وأشار إلى أنه في المرحلة القادمة ستعمل "جو أكاديمي" على توفير المحتوى التعليمي من خلال فيديوهات مسجلة على الأجهزة اللوحية، وسيتم توزيعها على الطلبة في قطاع غزة.
وكانت شركة "جو أكاديمي" وقعت خلال شهر تشرين الأول الماضي، اتفاقية تعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، لتوفير المحتوى التعليمي، لطلاب قطاع غزة في جميع المراحل الدراسية من الصف الأول حتى الثانوية العامة بالاعتماد على المناهج الفلسطينية.
وتهدف هذه المبادرة التي أطلقها الطرفان لتأمين أكثر من 650 ألف طالب وطالبة في قطاع غزة بمحتوى المادة الإلكترونية التعليمية في جميع المواد مثل العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية واللغة العربية؛ مما يسهل استمرارية العملية التعليمية داخل القطاع بمختلف الظروف.
تابعو جهينة نيوز على google news