banner
منوعات و غرائب
banner

أمريكي ينفق 165 ألف دولار للتخلص من عُقدة قصر القامة

{clean_title}
جهينة نيوز -

بسبب شعوره بالنقص، وعدم تمكنه من الدخول في علاقات عاطفية، خضع رجل أمريكي طوله 165 سم، لعمليتين جراحيتين بلغت كلفتهما المالية 165 ألف دولار، ليتمكن من تحقيق حلمه عبر إضافة 12.5 سم إلى طوله الحالي.

 

وبحسب صحيف ديلي ميل البريطانية، كان موسى جيبسون (41 عاماً) يشعر دائماً بنقص رافقه منذ كان في عمر الـ15 عاماً، حيث كان يرى زملاءهأكثر طولاً منه بكثير.

 

محاولات باءت بالفشل

وكان موسى وهو من ولاية مينيسوتا الأمريكية عاجزاً عن بناء علاقات اجتماعية وعاطفية سليمة بسبب سيطرة هاجس قصر القامة على تفكيره، وانعدام ثقته بنفسه. فحاول اللجوء إلىحلول أملاً في الحصول على سنتيمترات أخرى، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل، إلى أن قرر الخضوع لعملية جراحية وإنفاق مدخراته.

 

وأوضح في تصريح للصحيفة بأنه كافح طويلاً لزيادة طوله، حتى عندما كان في المدرسة كان عرضة للانتقاد بسبب قصر قامته، ما تسبب له بأزمات نفسية، خاصة مع اضطراره لوضع أشياء داخل حذائه لكسب القليل من الطول.

 

ادخارالمال للجراحة

وأشار إلى أنه رجل رياضي قوي البنية، إلا أن طوله يقلل من أهمية هذه القوة، لذلك بعد محاولات كثيرة كانت عقيمة، ولم تشعره بالرضا أو تعيد له جزءاً من ثقته بنفسه، إلى أن تذكر أنه خلال دراسته في الكلية صادف إجراءً يمكن أن يطيل ساقيه، وبدأ العمل لوقت إضافي حتى يتمكن من توفير ما يكفي من المال للجراحة.

وبعد 3 سنوات من العمل كمهندس برمجيات خلال النهار وكسائق سيارة أجرة ليلاً، خضع لعملية جراحية لأول مرة عام 2016، أضافت له سنتيمترات قليلة، لم تجعله راضياً أبداً.

 

العملية الأولية لم تكن مرضية

أشار موسى إلى أن نجاح العملية الأولى منحه القليل من الثقة ومكنه من ارتداء السروايل القصيرة، وحتى التقاط صور لكامل جسمه وهو لم يكن معتاداً على فعله سابقاً،. لكن النتيجة لم تكن مرضية كثيراً بالنسبة له، لذلك كافح وعمل جاهداً من أجل توفير المال للتمكن من إجراء عملية أخرى، خضع لها منذ أيام.

 

 

نتيجة رائعة رغم الألم

وبعد فترة التعافي من العملية، يتوقع موسى أن يصبح طوله 177 سم، لكن الندوب ستبقى بارزة لفترة طويلة، خاصة أن العملية كانت معقدةوتضمنت كسراً للعظام إضافة إلى زرع مسطحات معدنية. وسيضطر لاستخدام جهاز مد العضلات والعظام 3 مرات في اليوم، كي يتم سحب العظام المقطوعة عن بعضها لتمكين الجسم من تكوين نسيج عظمي جديد، يملأ الفجوة حتى الوصول إلى الارتفاع المطلوب.

 



 



  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news