2024-04-24 - الأربعاء
banner
بلديات
banner

رئيس بلديه المفرق يلتقي مع مجلسي النواب والاعيان

{clean_title}
جهينة نيوز -
#ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى يؤكد خلال جلسة مجلس المحافظة مع النواب والاعيان :

#اخورشيدة يطالب بإنشاء غرفة صناعة للمحافظة وزيادة حصص البلديات من المحروقات لخدمة المواطنين. 

#اخورشيدة يطالب النواب والاعيان بانصاف المفرق بإنارة طريق الزرقاء المفرق أسوة بباقي المحافظات.

#اخورشيدة : مداخل ومخارج محافظة المفرق دون تأهيل منذ أكثر من ٢٠ عاما من قبل وزارة الأشغال العامة والإسكان.

#اخورشيدة : لا بد من إعادة تأهيل جسر الخالدية المفرق للحد من الحوادث والمحافظة على أرواح المواطنين. 

#اخورشيدة يثمن مبادرة رئيس مجلس المحافظة  للقاء ويشيد بدور النواب والاعيان بمتابعة المطالب الأساسية. 

اخورشيدة :  البلدية على استعداد لاستضافة لقاء لبحث مطالب محافظة المفرق يجمع النواب والاعيان وأصحاب القرار.
الانباط يوسف المشاقبة 
أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة أهمية إعطاء الاهتمام والمتابعة لتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة المفرق ، وعلى رأسها إيلاء وزارة الأشغال العامة والإسكان لتنفيذ إعادة تأهيل مداخل  ومخارج محافظة المفرق والتي لم يتم تاهيلها منذ أكثر من ٢٠ عاما.

جاء ذلك خلال حديث اخورشيدة بجلسة نظمها مجلس محافظة المفرق مع عدد من نواب واعيان المحافظة لوضعهم بمطالب مدينة المفرق وأهلها. 

وبين اخورشيدة اهمية زيادة حصص  البلديات من  المحروقات لتتمكن من القيام بدورها على أكمل وجه وسرعة تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين وتنفيذ المشاريع الخدمية وبما يخدم المصلحة العامة.

وجدد اخورشيدة تأكيده على أن محافظة المفرق تحتاج إلى وقفة جماعية من نواب واعيان المحافظة وأصحاب القرار والذين نوجه لهم الشكر والتقدير على الحضور، ولكن المفرق بحاجة للمزيد،  منوهاً أننا في بلدية المفرق الكبرى على استعداد لاستضافة لقاء يجمع أصحاب العلاقة من السلطتين التشريعية والتنفيذية لوضع رؤية جديدة تجمعتا على طاولة واحدة من أجل محافظة المفرق وأهلها ودون تحيز وتميز بين منطقة وأخرى.

وأشار اخورشيدة  إلى أهمية وجود غرفة صناعة في محافظة المفرق والتي يوجد فيها مطالب من الصناعيين لما تتميز به محافظة المفرق من موقع استراتيجي هام ووجود المصانع والشركات الزراعية وغيرها، وبما يسهم أيضا في تسهيل إجراءات الصناعيين وبكل سهولة ويسر ودون أي تأخير، بالإضافة إلى توفير الفرص التشغيلية للباحثين عن العمل.

وأكد خورشيدة  على ضرورة إنارة طريق الزرقاء - المفرق، وإعادة تأهيل جسر الخالدية، وبما يخفف من حوادث والمحافظة على أرواح المواطنين.

وثمن اخورشيدة جهود رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان وأعضاء المجلس على تنظيم مثل هذه اللقاءات مع النواب والاعيان لإيصال المطالب الضرورية إلى أصحاب القرار والعمل على تنفيذ الممكن وخدمة أبناء محافظة المفرق والذين ينتظرون لمزيد من الخدمات والمشاريع.
تابعو جهينة نيوز على google news