اخورشيدة : بلدبة المفرق الكبرى تقف على مسافة واحدة من الجميع في تقديم الخدمات والمشاريع لمتلقي الخدمة.

اخورشيدة   بلدبة المفرق الكبرى تقف على مسافة واحدة من الجميع في تقديم الخدمات والمشاريع لمتلقي الخدمة.
جهينة نيوز -
اخورشيدة :  بلدبة المفرق الكبرى تقف على مسافة واحدة من الجميع في تقديم الخدمات والمشاريع لمتلقي الخدمة.

الانباط يوسف المشاقبة. 
وفق رؤية بلدبة المفرق الكبرى بالانفتاح والشفافية والصراحة مع المواطنين وبيان الخدمات والمشاريع التي تقدمها لمتلقي هذه الخدمات وتوزيعها بعدالة.

تحدث رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة  بشفافية خلال لقائه بعدد من اهالي حي الحسين في المدينة قائلا" أن البلدبة تقف على مسافة واحدة من الجميع في الخدمات وتنفيذ المشاريع ذات الضرورة"

 وأشار اخورشيدة إلى أن بلدية المفرق من خلال مجلسها البلدي والعاملين فيها حريصون على أن يكونوا في المقدمة في تقديم كل ما أمكن من الخدمات للمواطنين وبعدالة وفي جميع مناطقهم.

وأكد اخورشيدة ان حي الحسين من الأحياء التي تولي البلدبة الاهتمام كباقي أحياء المدينة من خلال تنفيذ عدد من الخدمات والمشاريع ومنها الخلطة الاسفلتية الساخنة وتركيب العبارات الصندوقية وعمل الجدران الاستنادية للوادي للمحافظة على سلامة وممتلكات المواطنين، إضافة إلى إجراء الصيانة المستمرة وتركيب وحدات الإنارة وتوزيع الحاوبات ومعالجة مشكلة المطبات وفق دراسة سيتم اعتمادها لهذه الغاية.

وأعرب الوفد عن شكرهم وتقديرهم إلى رئيس البلدية ناصر الدين اخورشيدة الخزاعلة على حسن الاستقبال وبما استمع من مطالب واحتياجات من الأهالي والذي يؤكد حرص البلدية علي دعم متطلبات المواطنين من الخدمات والمشاريع الضرورية.

وكان عدد من مواطني الحي قد عرضوا بعض مطالبهم والمتمثلة بتعبيد الشوارع والنظافة والوادي والإنارة وتوفير مشاريع إنتاجية مدرة للدخل وإزالة الانقاض ومتابعة مستمرة للشكاوى التي تصل للبلدية.

وحضر اللقاء  عضو المجلس البلدي المحامية عالية عرابي ومن دائرة الخدمات الهندسية ابراهيم الخالدي ورئيس قسم الإعلام والتواصل المجتمعي سهام الحوامدة.
تابعو جهينة نيوز على google news