banner
بلديات
banner

الجردات: بلدية اربد انهت استعداداتها بشكل كامل لاستقبال فصل الشتاء

{clean_title}
جهينة نيوز -
الانباط: فرح موسى
قال مدير دائرة التنفيذ والصيانة في بلدية اربد الكبرى المهندس زياد جرادات ان بلدية اربد انهت استعداداتها بشكل كامل لاستقبال فصل الشتاء.
وبين جرادات في حديث خاص ل"الانباط" ان البلدية منذ فترة بتفقد جميع الأودية في المناطق والتأكد من جريان المياه فيها دون وجود أي عوائق وتعمل على استمرارية الأمر بشكل دائم، إضافة لصيانة وتفقد مداخل ومخارج عبارات المياه التي تنقل المياه من الشوارع والأحياء إلى الوديان لتذهب بعد ذلك بطريقها للسدود.

وأضاف ان البلدية ومنذ شهرين قامت بصيانة وتنظيف جميع مناهل تصريف مياه الأمطار في الشوار "الجريلات" التي تغلق عادة بسبب تراكم النفايات والانقاض بداخلها بسبب الإلقاء العشوائي لها.

وأكمل ان البلدية قامت بتجهيز غرفة طوارئ رئيسية، يعمل بها فريق للطوارئ من أصحاب الخبرة والاختصاص وتكون على اتصال مباشر مع وزارة الإدارة المحلية ومحافظة اربد إضافة لوجود غرفة طوارئ للمناطق الشمالية وواحدة للواء بني عبيد، كما ستقوم البلدية خلال الأيام القليلة القادمة بالإعلان عن الأرقام المعتمدة للتبليغ عن أي شكاوى خاصة بفصل الشتاء المناهل والجريلات التي تخص مياه الأمطار.

مشيراً لتجهيز فريق الطوارئ بجميع الآليات اللازمة للعمل مثل الجرافات والودرات والآليات المساندة من قلابات وديانات وهي التي تم التأكد من صلاحيتها بشكل كامل، مع وجود معدات العمل مثل ماتورات الشفط وغيرها.
تابعو جهينة نيوز على google news