2022-08-17 - الأربعاء

بلدية الموقر تباشر حملات رش الرذاذ لمكافحة الحشرات

بلدية الموقر تباشر حملات رش الرذاذ لمكافحة الحشرات
جهينة نيوز - باشرت بلدية لواء الموقر بتنفيذ حملات رش وتعقيم للمرافق العامة والتجمعات السكانية باستخدام رش الرذاذ الفضائي و معدات الرش الضبابي والرذاذي للمبيدات الحشرية، من خلال فرق الصحة والبيئة.
وقال رئيس البلدية، عوض الجبور لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الإثنين، إن طواقم البلدية باشرت بحملات رش ومكافحة للحشرات لمناطق مغاير مهنا ومنطقة أم بطمة والنقيرة، ومنشية القضاة وغيرها، موضحا أن هذه الخطوة جاءت بناء على مطالب المواطنين للحفاظ على سلامتهم، والحد من انتشار الحشرات، والبؤر البيئية، لا سيما مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف الحالي.
وأضاف أنه جرى تزويد الفرق العاملة بمعدات وآليات للرش والتعقيم، وتوفير المبيدات المختلفة التي تم توريدها من خلال وزارة الإدارة المحلية، بهدف الحد من تكاثر وانتشار الحشرات الضارة والقوارض.
وقال مدير الشؤون الصحية والبيئة طايل الخريشا، إن حملة رش الرذاذ الفضائي، ستشمل جميع مناطق اللواء والبالغ عددها 28 تجمعا سكانيا، منوهاً إلى أن حملات الرش بدأت من نيسان الماضي وتستمر لغاية تشرين الأول المقبل، فيما تتابع كوادر القسم الصحي جميع الملاحظات أولاً بأول من خلال مضاعفة جهودها في الفترة الأخيرة مع دخول فصل الصيف.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news