banner
مقالات مختارة
banner

نقابة الأطباء وبوابة الخيانة.

جهينة نيوز -

بعد تعديل الاخطاء 
 احمد خليل القرعان 
بداية دعوني أتوجه للحكومات الاردنية المتعاقبة فأقول : لا أدري لماذا استثنيتم مداخيل اطباء الاختصاص من الضرائب والتي تتجاوز مئات الآلاف شهريا لدى البعض، في حين فرصتك واستقويتم على اصحاب الرواتب  التي لا تتجاوز سنويا 13 الف دينار.
فيا نقابة الأطباء ليس مقبولا منك ان تسارعي لحماية رواتب الأطباء قبل رؤية القانون الجديد، فأنت بهذا التصرف دخلت بوابة الخيانة لأن الوطن ليس بورق شدة تلعبون به للتسامر ولا محطة للنزهة والرحلات للاستمتاع،بل الوطن هو شرف وكرامة ،ومن يمتلك ذلك لا بد وأن يقف مع الوطن بما يمر به من ضائقة مالية كبيرة ،خاصة وانت تعلمين بان مداخيل أطباء الاختصاص والمستشفيات الخاصة خيالية ، وعليه فلا بد لكم من دفع ضريبة الشهرة والنشأة،فالاردن ليس مزرعة لتسمين العجول.  
فيا نقابة الاطباء تمر هذه الأيام على الاردن أزمة خانقة تدفع الأردني الشريف ان  يعيد حساباته ويراجع المسار الذي يسير عليه فإن كان ثمة خطأ أو زلة تاب واستغفر وأقلع مع اعتراف وتحمل مسؤولية ذلك ، ومن ثم يسلك جادة الصواب أياً كان موقعه ، وليس هذا عيباً بذاته ، وإنما العيب كل العيب التمادي فيه ، وإقناع النفس ، والآخرين بصوابه وسلامته.
فإلى متى سيبقى ديدن نقابة الأطباء التبرء والتملص من الوطنية والتهرب من المسؤولية بصور وأشكال تدل على غياب روح المواطنة الشريفة؟؟؟.
فيوم القيامة ات وسينكشف المخبوء ، ويعظم الهول والكرب ، حينها لا يستطيع المرء تحمل جريرة عمله فضلاً عن أعمال غيره ،فقد قال الله جل جلاله : "وَبَرَزُواْ لِلّهِ جَمِيعاً فَقَالَ الضُّعَفَاء لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُواْ إِنَّا كُنَّا لَكُمْ تَبَعاً فَهَلْ أَنتُم مُّغْنُونَ عَنَّا مِنْ عَذَابِ اللّهِ مِن شَيْءٍ قَالُواْ لَوْ هَدَانَا اللّهُ لَهَدَيْنَاكُمْ سَوَاء عَلَيْنَا أَجَزِعْنَا أَمْ صَبَرْنَا مَا لَنَا مِن مَّحِيصٍ". 
 فالعدالة الاجتماعية والوطنية والمهنية تقتضي فورا فرض ضريبة على أطباء الإختصاص والمستشفيات الخاصة الذين يجنون ثروات طائلة والابتعاد عن جيوب الفقراء الذين يئنون.  

تابعو جهينة نيوز على google news