2022-05-25 - الأربعاء

بلديات إربد تبحث امكانية اقامة مشاريع تنموية مشتركة

بلديات إربد تبحث امكانية اقامة مشاريع تنموية مشتركة
جهينة نيوز -
 دعا رئيس بلدية إربد الكبرى، الدكتور نبيل الكوفحي، البلديات المجاورة والمتداخلة في مناطق امتيازها إلى البحث عن صيغ لمشاريع استثمارية وتنموية مشتركة، قادرة على إحداث التنمية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين داخل حدودها.
وقال الكوفحي خلال حفل استقبال نظمته البلدية اليوم الخميس، لرؤساء البلديات المنتخبين وأعضاء مجلس محافظة إربد، إن التعاون والتشاركية بين البلديات بات ضرورة لخدمة الأبعاد التنموية والخدمية التي تعد من الروافع الأساسية للعمل البلدي، لافتا إلى أن الخدمات التي تقدمها بلدية إربد لا تقتصر على سكانها، ويستفيد منها جميع سكان المحافظة.
وشدد على ضرورة الشراكة مع مجلس المحافظة بما يعود بالفائدة على المدينة والمواطنين، وأن البلدية تضع جميع إمكانياتها تحت تصرف البلديات المجاورة ضمن القانون.
من جهته، قال رئيس بلدية الوسطية، عماد العزام: إن الوطن كان الرابح الأكبر بنجاح العملية الديمقراطية التي أفرزت مجالس بلدية ومجالس محافظات منتخبة تتنافس لتقديم خدمات حقيقية للمواطنين.
وأشار إلى أن العمل الجاد كفيل بمواجهة التحديات والنهوض بمستوى الأداء المأمول وحل مشاكل الأبنية القديمة، والمخالفات التي مضى عليها سنوات طويلة.
وأشار رئيس بلدية الرمثا الجديدة، أحمد الخزاعلة، إلى أن الخدمات حق لجميع المواطنين، وأهمها الحفاظ على النظافة، وتعبيد الطرق، وإنارة الشوارع، مؤكدا أن البلدية جاهزة لمد يد العون للبلديات المجاورة، وعلى استعداد كامل للتشارك بالعمل والاستثمار مع أي من بلديات المحافظة.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news