banner
سيدتي
banner

طرق فعالة لتقوية الأظافر

{clean_title}
جهينة نيوز -

تقوية الأظافر تحتاج إلى اهتمام كبير بالتغذية السليمة والإكثار من شرب الماء، وذلك بجانب العناية الفائقة بالأظافر وعلاجها من الأمراض والفطريات المتسببة في تشققها وتكسرها على الدوام، وبالتالي ستأتي الخلطات الطبيعية كمرحلة تكميلية للتعليمات السالفة الذكر، فمن دونها لن تستطيع الطرق الطبيعية تحقيق نتائج مرضية للحصول على أظافر طبيعية طويلة وصحية.

 

لذا سنستغل عنايتك بجمالك لاستقبال عيد الحب العالمي 2022، لتقديم طرق فعالة لتقوية الأظافر، كي تبدئين في تطبيقها والإلتزام بها على الدوام، لتحسين صحة أظافرك وتطويلها من دون اللجوء إلى الأظافر الصناعية وخصوصا المناسبات والأعياد المختلفة.

من هذا المنطلق، إطلعي معنا على طرق فعالة لتقوية الأظافر قبل عيد الحب العالمي 2022، بناء على توصيات خبيرة العناية بالأظافر ماجي فيكتور من القاهرة.

 

طرق فعالة لتقوية الأظافر قبل عيد الحب العالمي 2022
أوضحت خبيرة العناية بالأظافر ماجي، أن طرق العناية بالأظافر متنوعة، إلا أن جميعها تقوم على مبدأ واحد، وهو الانتظام في تطبيق خطوات العناية بالأظافر مرة كل أسبوع، مع ضرورة استشارة الخبراء المختصين في تحديد الخلطات الطبيعية المفيدة لتقوية الأظافر وذلك حسب حالتها الصحية.

إذ نجد أن بعض الخلطات الطبيعية قد لا تتناسب مع حالة الأظافر، خصوصا إذا كانت تعاني من التشقق أوالالتهابات أوالفطريات المتنوعة.

وبالتالي ننصح بضرورة زيادة الطبيب المختص، للوقوف على أسباب ضعف الأظافر وإتباع تعليماته الطبية، كذلك الإلتزام بأخذ الفيتامينات والمقويات المحددة، كي تستطعين عزيزتي الاستفادة من الطرق الطبيعية الفعالة لتقوية الأظافر، وخصوصا قبل عيد الحب العالمي 2022، على النحو التالي:

دلكي يديك وأظافرك يوميا بخليط زيت اللوز وفيتامين E لتقوية الأظافر قبل عيد الحب العالمي 2022.
إنقعي أظافرك يوم بعد يوم في وعاء عميق يحوي خليط زيت جوزالهند وزيت إكليل الجبل لمدة 15 دقيقة لتقوية الأظافرعلى الدوام وخصوصا قبل عيد الحب العالمي 2022.
لا تستغني عن تطبيق كريمات ترطيب الأظافرعلى مدار اليوم وقبل الإحتفال بعيد الحب العالمي 2022، لتقويتها وتعزيز جمالها بالشكل الطبيعي.
احرصي على ارتداء الجوارب المطاطية عند ممارسة الأنشطة المنزلية، واحرصي على تجفيف أظافرك جيدا بعد تعرضها للماء بصفة عامة، وذلك لمنع تكسرها أوإصابتها بالفطريات المتنوعة قبل عيد الحب العالمي 2022.
اهتمي بتقليم أظافرك الطبيعي حسب شكلها وبما يتناسب مع جمال يديك قبل عيد الحب العالمي 2022.
وأخيرا، لا تغامري في تنظيفها بمفردك إذا كنت تجهلين طرق العناية الصحيحة والصحية بها قبل عيد الحب العالمي 2022، واتجهي الى المراكز المتخصصة لتقديم أفضل عناية بها لتقوية أظافرك وتحسين صحتها بشكل عام وليس فقط قبل عيد الحب العالمي 2022.

تابعو جهينة نيوز على google news