banner
سيدتي
banner

طريقة تحضير ماسك الطماطم والقهوة للتخلص من الهالات السوداء

{clean_title}
جهينة نيوز -

طريقة تحضير ماسك الطماطم والقهوة للتخلص من الهالات السوداء تجعل إطلالتك مميزة في عيد الحب. فالهالات السوداء تجعل ملامحك تبدو متعبة بسبب اللون الداكن الموجود حول العيون، لذلك فتطبيق ماسكات طبيعية تساعد على تفتيح لون البشرة والتخلص من مشكلة الهالات السوداء، فاليك طريقة تحضير ماسك الطماطم والقهوة للتخلص من الهالات السوداء.

 

ماسك الطماطم رائع للتخلص من الهالات السوداء، فيعد الطماطم من أفضل عناصر تبييض البشرة. فهي غنية بفيتامين سي وتساعد على الحفاظ على بشرة صحية. يمكنك إضافة الطماطم مع جل الألوفيرا لعلاج الهالات السوداء. فامزجي المكونين وضعيها على الهالات السوداء لمدة 15 دقيقة ومن ثم قومي بغسل عينيك بالماء البارد.

 

فوائد القهوة للتخلص من الهالات السوداء
ماسك القهوة فعال في التخلص من الهالات السوداء. فالقهوة تحتوي على مضادات الأكسدة التي يساعد على تخفيف إنتفاخ العين وإزالة اللون الداكن حول العيون أي تفتيح البشرة بشكل طبيعي ومميز. بالإضافة الى ذلك تعمل القهوة على تعزيز الدورة الدموية وتساعد على إبقاء البشرة رطبة وشد الأنسجة المرتخية. فاخلطي القهوة مع العسل لترطيب المنطقة حول العينين وبالتالي التخفيف من لونها الداكن.

 

ماسك الطماطم والقهوة للتخلص من الهالات السوداء
ماسك الطماطم والقهوة تعمل على التخفيف من الهالات السوداء وتجعل بشرتك أكثر إشراقاً. فاخلطي ملعقة من القهوة مع ملعقة من الطماطم المهروسة، ثم طبقي هذه الخلطة على وجهك خاصة على الهالات السوداء. بعدها اتركي الماسك لحوالي 5 دقائق ومن ثم إغسلي بالماء البارد. فسوف تلاحظين لون بشرة أفتح وأقل بقع داكنة حول العين.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.

تابعو جهينة نيوز على google news