2022-01-26 - الأربعاء

ماجد السيبيه المدير المالي ببلدية الرويشد يحصل على جائرة الموظف المتميز لبلديات الفئة الثانية .

ماجد السيبيه المدير المالي ببلدية الرويشد  يحصل على جائرة الموظف المتميز لبلديات الفئة الثانية .
جهينة نيوز -
الانباط يوسف المشاقبة. 
 كان عام ٢٠٢١ .. حافل بمنجز كبير حققه الموظف ماجد احمد السيبيه المدير المالي في بلدية الرويشد الجديدة بحصوله على جائزة الموظف المتميز لبلديات الفئة الثانية . 
 الموظف ماجد السيبيه والحاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأردنية من الشباب الطموح المميز الذي استطاع بجهده بعد تعب ومشقة من للابداع للوصول إلى هذا الإنجاز الكبير لما يتمتع به من كفاءة عالية في العمل والجد والإخلاص في أداء مهام وظيفته. 
 وخلال حديث السيبيه أوضح بأنه فخور بهذا النجاح والتفوق الذي حققه وهو جهد من السنوات في الإبداع والتميز في العمل، مشيراً إلى هذا النجاح لجميع زملائي في البلديات والذين يقومون بجهود مثمرة تستحق. 
 وأكد السيبيه أن الجائزة ستكون بداية طريق لمزيد من الإنجاز والعمل لخدمة المواطن وتطوير المهام بما يخدم المصلحة العامة، وبعون الله تعالى سنواصل مشوار العطاء والإنجاز لخدمة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه. 
 وقدم الموظف ماجد السيبيه الشكر والتقدير إلى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه لدعمه ورعايته لأبنائه والي معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية معالي توفيق كريشان ورئيس لجنه البلدية ومتصرف لواء الرويشد عطوفة مصطفى العبادي وأسرة البلدية وجميع من قام بدعمنا للوصول إلى تحقيق مثل هذا الإنجاز والذي نعتز ونفتخر بهذا الإنجاز على الدوام. 
 وثمن جهود عطوفة مصطفى العبادي متصرف لواء الرويشد ورئيس اللجنة مصطفى العبادي والذي منحهم الفرصة في المزيد من العمل الجاد والمثمر والذي من شأنه أن يسهم في خدمة تنمية وتطور العمل البلدي، وهذا ما حفزنا إلى مواصلة الجهود لمزيد من العطاء والتميز والنجاح والإنجاز دوماً.
تابعو جهينة نيوز على google news