هيئة تنشيط السياحة تشارك في معرض تي تي جي ايطاليا السياحي

هيئة تنشيط السياحة تشارك في معرض تي تي جي ايطاليا السياحي
جهينة نيوز -
شاركت هيئة تنشيط السياحة اليوم في معرض ترفل اكسبيرينس " تي تي جي" ايطاليا السياحي، الذي يقام خلال الفترة من 13- 15 الشهر الحالي في مدينة ريميني الايطالية.
وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات، إنه تم افتتاح جناح الاردن في المعرض، وستعقد الهيئة خلال فعاليات المعرض على مدى ثلاثة ايام أكثر من 37 اجتماعا مع مختلف مكاتب السياحة والسفر الايطالية والعالمية، وسيتم التركيز خلالها على ترويج الاردن ومناقشة سبل التعاون المشترك معهم.
واكد اهمية مشاركة هيئة تنشيط السياحة في المعرض، حيث يعتبر بمثابة الحدث الاضخم في إيطاليا للترويج للسياحة العالمية وتسويق عروضها السياحية في جميع أنحاء العالم.
واشار عربيات، الى ان استقطاب المملكة للطيران منخفض التكاليف سيسهم في زيادة الحركة السياحة من ايطاليا بشكل ملحوظ.
وقال إن المعرض يعتبر فرصة كبيرة لتمتين العلاقات بين الموردين وقنوات التوزيع في صناعة السياحة وبحث أهم المعوقات التي تواجه القطاع السياحي، مع طرح المقترحات التي تعمل على نمو هذا القطاع ومواجهة المعوقات.
وبين اهمية السوق الايطالي، حيث يعتبر احد اهم الاسواق الرافدة لقطاع السياحة الأردني بالأخص، بعد زيادة أعداد الرحلات المسيرة من ايطاليا الى الاردن، حيث وصل أعداد السياح سنة 2019 إلى ما يقارب 90 ألف سائح. واكد حرص الهيئة على المشاركة في مثل هذه المعارض الدولية للترويج للمقصد السياحي الاردني والتواصل الفاعل للتعرف على مطالب ومقترحات منظمي الرحلات التسويقية والترويجية المشاركة في المعرض وتعزيز سبل التعاون معهم.
ويجمع المعرض الذي يقام على مدار ثلاثة أيام، مشغلي السياحة والسفر من جميع أنحاء العالم بحضور الملكية الاردنية للطيران.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news