banner
منوعات و غرائب
banner

الفطيم ايس تطلق متجرها الجديد للخدمة السريعة في نخيل مول

{clean_title}
جهينة نيوز -

دبي

مع تدشين متجر الخدمة السريعة الجديد في نخيل مول في نخلة جميرا، تقدم الفطيم إيس عالمًا من الراحة لنخلة جميرا والمناطق المجاورة لها.

يفتح متجر الخدمة السريعة الجديد، والذي يمتد على مساحة 4,605 متر مربع، أبوابه يوم الثلاثاء 8 فبراير/شباط يوم الثلاثاء. وبإمكان العملاء الكرام شراء مجموعة متنوعة من مستلزمات التحسينات المنزلية ومنتجات العناية بالسيارات ومنتجات وأدوات المشاريع والأعمال اليدوية، هذا بالإضافة إلى مستلزمات الحدائق والأثاث الخارجي والتي تتميز بالجودة العالمية في متجر واحد.

وبفضل المنتجات المتنوعة التي يعرضها متجر ايس، يمكنكم تجديد دهان الجدران أو تجديد الأرضيات في منازلكم بكل سهولة.

الوجهة المحلية لهواة التحسينات المنزلية

تفخر إيس بأنها العلامة التجارية الأولى من نوعها في المنطقة والتي تعد الوجهة المقصودة التي يختارها الجميع من الساكنين الجدد الذين انتقلوا حديثًا إلى المنطقة أو الساكنين القدامى الراغبين بتحسين منازلهم.

ويضم متجر ايس منتجات من أشهر العلامات التجارية مثل "دايسون" و "بيسل" و "كارشر" و "مولينكس" و "باناسونيك" و "ثري إم" و "تيفال" وغيرها.

ويخدم متجر ايس كل من نخلة جميرا ومثلث قرية جميرا وقرية جميرا الدائرية كوجهة لمستلزمات التحسينات المنزلية والجلسات الخارجية والحدائق لسكان المنطقة وزوارها على حد سواء.

يقع متجر إيس في قلب نخلة جميرا وينضم إلى عائلة نخيل مول التي تضم منافذ التسوق والمطاعم والمتاجر الفاخرة. يعتبر نخيل مول أيضًا نقطة وصول إلى منصة ذا فيو في نخلة الجميرا بحيث يمكن لمتسوقي إيس الجمع بين العمل والترفيه في مكان واحد.

هدية ترحيبية من ايس نخيل مول

يمكن لزوار ايس نخيل مول الحصول على خصم 20% على المستلزمات المنزلية ومنتجات وأدوات الأعمال والمشاريع اليدوية وغير ذلك من الأدوات والمعدات ومستلزمات الجلسات الخارجية والحدائق.

كما يمكن للعملاء الحصول على مقلاة هوائية من باناسونيك (مقابل 299 درهم) أو جهاز الطهي نيوتري كوك (مقابل 359 درهم) أو مثقب بوش عديم الكابل (مقابل 449 درهم) أو ماكينة التنظيف بالضغط العالي من كارشر (مقابل 249 درهم) وشواية الغاز رباعية الشعلات من شار- برويل (مقابل 1,399 درهم) أو المجرفة القابلة للطي من اكسيسوريز (مقابل 35 درهم) وغيرها.

وتشمل العروض المحدودة العديد من المستلزمات المنزلية كالأرفف ولوازم التخزين والحمامات والدهانات والأدوات وأساسيات الجلسات الخارجية.

عرض حصري مع بطاقة مكافآت بلو

يمكن لأعضاء برنامج مكافآت بلو من الفطيم الحصول على خصم بقيمة 50 درهم عند الشراء بقيمة 250 درهم حتى 28 فبراير/شباط. كما يمكنهم كسب نقاط يمكن استردادها في متاجر العلامات التجارية للفطيم وشركائها في الإمارات العربية المتحدة.

تابعو جهينة نيوز على google news