بلومينا.. شركة أردنية رائدة بطابع عالمي في مجال جواز السفر الثاني

بلومينا.. شركة أردنية رائدة بطابع عالمي في مجال جواز السفر الثاني
جهينة نيوز -

على الرغم من أن العالم مليء بالعديد من الشركات التي تقدم الخدمات والبرامج الخاصة بمجال الجنسية الثانية عن طريق الإستثمار والإقامة الدائمة، الّا أنّ عدد الشركات التي يمكن الإعتماد عليها عندالمضي قدماً نحو الحصول على جنسية ثانية أوإقامة دائمة يعدّ محدوداً للغاية. ومع دخول العالم في سنة 2021 الى حالة عدم استقرار بفعل فيروس كورونا المستجد 19-COVID، لا ريب أن موضوع الحصول على جنسية ثانية أو إقامة دائمة في دولة عن طريق الاستثمار ينطوي على أهمية خاصة، لا سيما وأنه يعد استثماراً حقيقياً في المستقبل. لذا يقتضي من الجميع توخي الحذر والاعتماد على نصائح الخبراء ممن لهم باع طويل وتاريخ وخبرة في هذا المجال.

 

وكمثال صريح على خبراء هذا القطاع المهم؛ برزت شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمةBluemina Citizenship & Residency، شركة أردنية بطابع عالمي تعتبر حالياً من رواد قطاعالجنسيةعنطريقالإستثمار وجواز السفر الثاني والإقامةالدائمة، تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً رئيسياً لها. ومع امتلاكها لعدة فروع ومكاتب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أصبحت بلومينا مرجعاً للباحثين عن هذه البرامج بمصداقية عالية وكفاءة مهنية منقطعة النظير.

 

 

تم تأسيس الشركة بداية في عام1997 في مونتريال، كندا.حيث تم إنشائها لتلبية احتياجات برامج الهجرة الكندية، وتوفير الخدمات الأساسية للعائلات الموجودة في الشرق الأوسط الساعية للهجرة. وبعدها؛ بدأت الشركة في توسيع نطاق أعمالها في مجال الجنسية الثانية والإقامة الدائمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

يقول السيد وسيم داؤد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بلوميناBlueminaأن بداية توسعهم جاءت في إطار سعي الشركة لترسيخ وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولتلبية الطلب المتزايد على خدمات الجنسية والإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار من قبل المستثمرين ورجال الأعمال وعملاء هذه المنطقة، وسرعان ماوصل عدد مكاتبها وفروعها حتى الآن الى 9مكاتب وفروع موزعة في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وباعتبارها شركة دولية، تواصل بلومينا سعيها لتوسيع نطاق أعمالها بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، حيث تأمل بإفتتاح المزيد من المكاتب في المنطقة وحول العالم لتوسيع مجال خدماتها والوصول الى العملاء الذي يحتاجون الى مثل هذه الخدمات ويواجهون صعوبة في الوصول إليها.

 

تعتمد بلومينا في نجاحاتها على مصداقية البرامج والخدمات التي تقدمها للعملاء، لتعزز بذلك تربّعها على رأس قائمة الشركات التي تقدم خدمات الإقامة الدائمة والجنسية الثانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتعامل مع عملائها بمنتهى المصداقية بقصد تقديم الخدمة على أكمل وجه لهم.

 

يتعاون فريق بلوميناBlueminaمع أمهر المحامين والاستشاريين المختصين في قطاع برامج جواز السفر الثاني والإقامة الدائمة، لضمان توفير تجربة أكثر سلاسة لجميع عملائهم. إضافة للمعايير العالية وغير المسبوقة والتي يعمل من خلالها فريق العمل في الشركة والمطبقة في كل مرحلة من مراحل الحصول على الجنسية الثانية عن طريق الاستثمار. كما تربط بلوميناعلاقة خاصة بحكومات البلدان التي تقدم برامج الإقامة الدائمة والجنسية عن طريق الإستثمار أن تعود بالنفع الدائم على المتقدمين لهذا النوع من البرامج، وأن تقدم لهم الدعم الدائم في المجالات كافة.

 

 

تتعامل بلومينا مع جميع الدول من حول العالم التي تمتلك برامج جواز السفر الثاني والإقامة الدائمة، مثل مالطا قبرص البرتغال اليونان ومقدونيا الشمالية في أوروبا، ودول الكاريبي مثل سانت كيتس ونيفيس و دومينيكا و فانواتو أنتيغوا وبربودا ودولة غريناداوسانت لوسيا، و تعتبر الشركة وكيل تسويق دولي. كما أنها تقدم خدمات الإقامة وجواز السفر الثاني في تركيا، وبرنامجEB-5في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تعد شركة بلوميناBlueminaالأسرع والأقوى في توفير أفضل برامج الجنسية الثانية وخدمات الإقامة الدائمة على مستوى العالم لدول أوروبا ودول الكومنولث البريطاني، حيث تختلف هذه البرامج بالقيمة الاستثمارية ونوع الاستثمار وبحسب ما يخدم المستثمر؛ سواء كان يرغب بمسار التبرع المالي الذي يقوم الفرد خلاله بتقديم المساهمة المالية بمبلغ يبدأ من 100 ألف دولار أمريكي لمرة واحدة. ويكون هذا المبلغ غير مسترد. أو مسار الاستثمار العقاري؛ الذي يقوم مقدم الطلب بشراء عقار بقيمة تحددها الدولة والاحتفاظ به وعدم بيعه لمدة معينة مقابل حصوله على الجنسية الثانية وجواز السفر الثاني.

 

 

تضمن بلومينا نجاح كل طلباتها للحصول على جواز السفر الثاني والجنسية عن طريق الإستثماروالإقامة الدائمة، حي تسعى لتسهيل كافة الإجراءات لعملائها في مختلف أنحاء العالم. في النهاية؛ يمكنك الاختيار بين العديد من البرامج التي تلبي طموحاتك، وفقًا لميزانيتك والميّزات التي تبحث عنها، خيارات متعددة والهدف واحد وهو أن تصبح مواطنًا عالميًا. استثمر في جنسية ثانية واحصل على جواز سفر ثاني وتملك العالم بحرية. تقدم الآن.



 

  • بلومينا.. شركة أردنية رائدة بطابع عالمي في مجال جواز السفر الثاني
تابعو جهينة نيوز على google news