تكريم عدد من مرتبات الأمن العام

جهينة نيوز -كرم مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة عددا من ضباط وأفراد إدارة الرقابة والتقييم على تميزهم في أداء واجباتهم الشرطية الموكولة إليهم. كما كرم المساعد للإدارة والموارد البشرية العميد سميربينو عددا من الأئمة من مرتبات إدارة الإفتاء والإرشاد الديني لحصولهم على المراكز الأولى في عدد من الدورات المنعقدة في القوات المسلحة والأمن العام، ومجموعة ممن اعدوا أبحاثا علمية متخصصة ومرتبطة بالعمل الشرطي.
وقال العميد المعايطة: إن هذا التكريم يأتي حرصاً من المديرية وتقديراً للجهود التي تبذلها مرتبات الأمن العام بهدف رفع روح المعنوية لديهم وحثهم على بذل المزيدمن العطاء والتقدم، داعيا المكرمين للاستمرار في ذلك ليكونوا مثالا يحتذى به بين زملائهم العاملين معهم بما يصب في تحقيق المصلحة العامة ويخدم الوطن والمواطن.
بدورهنقل العميد بينو الشكر والتقدير للمكرمين على تميزهم وحصولهم على نتائج مبهرة والتي تعتبر إنجازاً للمديرية، مشيرا إلى أن المديرية مستمرة بدعمالمتميزين لشحذ همهم وتحفيزهم على المزيد من البذل والعطاء ورفع الروح المعنوية لجميع مرتبات الامن العام وفتح آفاق الإبداع والابتكار أمامهم.
--(بترا)