مذكرة تفاهم بين هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية وتكية أام علي

جهينة 
 
عمان - 
وقعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية وجمعية مذكرة تفاهم مع وتكية أام علي،  للعمل الخيري والتطوعي مذكرة تفاهم بين الطرفين وذلك تمهيداً لتعزيز علاقات التعاون بين الطرفين.
وجرت مراسم التوقيع صباح الأاربعاء حيث وقع المذكرة عن هيئة الرواد نائب الرئيس الفريق الركن المتقاعد العين د. غازي الطيب وعن تكية أام علي عضو مجلس الإادارة عطوفة السيد علي كنج شكري، بحضور السادة محمد جميل أابو الطيب رئيس هيئة الرواد وسامر بلقر مدير عام تكية أام علي ووحكم جرار رئيس اللجنة الاجتماعية في الهيئة والقاضي المتقاعد عبداللطيف التلي عضو مجلس اإدارة الهيئة . حيث عبّر المتحدثون من الطرفين خلال مراسم التوقيع والجولة الميدانية بين مرافق تكية ام علي عن سعادتهم بهذة الاتفاقية التي تفتح المجال لعلاقات أاوسع بين الطرفين . .استذكر الحضور خلال مراسم التوقيع والجولة الميدانية على مرافق تكية ام علي جهود الفارسة الأاولمبية الهاشمية سموّ الأاميرة هيا بنت الحسين، رئيسة مجلس إادارة تكية أام علي والداعمة لأانشطة رواد الحركة الرياضية والشبابية . 
وبحسب الزميل محمد قدري حسن الامين العام والناطق الاعلامي لهيئة الرواد فان مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين تهدف لمساعدة المواطن والأاسرة الأاردنية للاستفادة من الخدمات المقدمة والبيانات المتوفرة لدى الطرفين . 
وتقوم تكية أم علي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 160,000 فرداً، حيث تقوم على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية التي تحتوي على 24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر.ويشار الى ان تكية ام علي تأسست عام 2003 على يد سمو الاميرة هيا بنت الحسين وهي مؤسسة انسانية رسالتها مكافحة الجوع ونقص التغذية عن طريق ارسال دعم المتبرعين الى المواطنين الاشد فقرا عبر تقديم برامج دعم غذائي صحية ومستدامة وفقا لمنهجية علمية وضوابط شرعية تنفذ بفعالية ضمن اطار واضح من الحوكمة يضمن الشفافية والمساءلة وبناء الشراكات المحلي والاجنبية لتنسيق الجهود وتوعية المجتمع بواقع الجوع من اجل مجتمع فاعل وعيش كريم.
 
شرح الصورة لقطة جماعية بعد توقيع مذذكر التفاهم