موظفو مجموعة فنادق الإنتركونتينينتال يطلقون فعاليات شهر العطاء لنتظيف الشاطئ العام للبحر الميت

 

عمان

اطلق موظفو مجموعة فنادق الإنتركونتينينتال اليوم، فعاليات شهر العطاء والتي تهدف لتنظيف الشاطئ العام في منطقة البحر الميت.

ومن فندق ومنتجع "هوليداي إن" البحر الميت اجتمع عدد من موظفي فنادق: "إنتركونتينينتال" عمان، وفندق "كراون بلازا" عمان، والبحر الميت والبتراء؛ لإفتتاح فعاليات شهر العطاء والبدء وعلى مدار شهر كامل بتنظيف الشاطئ العام، من النفايات والمخلفات التي يتركها زوار الشاطئ العام بالبحر الميت.

من جانبه، أكد المدير الإقليمي لمجموعة فنادق الانتركونتينينتال في الأردن ولبنان وشمال إفريقيا أسامة مسعود، إن فعاليات شهر العطاء  تأتي في اطار برامج المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها مجموعة الانتركونتينينتال في فنادقها وبشكل سنوي، للحفاظ على البيئة البحرية في منطقة البحر الميت ومدينة العقبة جنوباً. 

وأضاف مسعود أن إدارة وموظفي فنادق مجموعة الانتركونتينينتال في الأردن يسعون دائماً لتعزيز مفهوم الخدمة المجتمعية من جانب، إضافة إلى لفت النظر إلى أهمية المحافظة على البيئة البحرية والمناطق السياحية بشكل عام في الأردن.

وبين مسعود أن اجتماع مئات الموظفين ومن عدة فنادق سياحية يلفت الأنظار إلى أهمية الحملات التوعوية للحفاظ على البيئة، وزيادة المشاركة فيها، لإيجاد بيئة أكثر جمالاً وحضارة بالمملكة. 

وشهر العطاء هو مبادرة من مجموعة فنادق إنتركونتينينتال العالمية؛ يأتي للمساهمة في خدمة المجتمع في مجالات عدة منها الاجتماعي والبيئي.