العلامة التجارية «روتانا» للبيع في مزاد علني بقرار قضائي!

العلامة التجارية «روتانا» للبيع في مزاد علني بقرار قضائي!

الأنباط – عمان
قررت أحد المحاكم الأردنية، طرح العلامات التجارية التي تملكها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في المملكة الأردنية الهاشمية، للبيع في بالمزاد العلني للمرة الثانية، اعتباراً من يوم الخميس المقبل الموافق 21 تموز 2019، وذلك في إطار القضية التنفيذية رقم (15687 – 2018 ب).
وبحسب الإعلان الذي عممته المحكمة، ونشر في أحدى الصحف اليومية، فقد بلغت قيمة العلامات التجارية العائدة لـ«روتانا» التي يملكها الأمير السعودي، الوليد بن طلال؛ 84 مليون دينار أردني، أي ما يعادل نحو 444 مليون ريال سعودي، مشيرة إلى أنه تم تقدير قيمة العلامات من قبل خبراء مختصين في هذا المجال.
والعلامات المطروحة للبيع؛ Arab Music Awards, Oriental Music Awards, Arab World Music Awards, روتانا زمان, روتانا سينما, روتانا كليب, روتانا طرب, روتانا خليجية, روتانا موسيقى, إضافة إلى علامات أخرى تملكها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
وكانت شركة الطاهر للاستثمار السياحي وهي شركة أردنية، سجلت عام 2015، دعوى لدى القضاء الأردني بحق شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لتحصيل 300 ألف دينار أردني أي ما يعادل نحو 1.6 مليون ريال سعودي، بدل ضمان المحل العائد للشركة المدعية، والذي تضمنته «روتانا» لمدة ثلاث سنوات من تاريخ 22 يوليو 2012 وحتى 21 يوليو 2014.