زين تفتتح الفرع السابع لمنصتها للإبداع في جامعة مؤتة

افتتحت شركة زين الأردن اليوم الثلاثاء، فرعاً جديداً لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة بمحافظة الكرك، لخدمة طلبة الجامعة والتوسع في تجربتها الريادية.
وافتتح المنصة الواقعة في مبنى الشريف الحسين بن علي بمجمع قاعات التدريس، الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ورئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة، بحضور مجموعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام وطلبة الجامعة.
وجال الحضور داخل المنصة، واطلعوا على ما تحتويه من قاعات وتجهيزات لخدمة طلبة الجامعة ورواد المنصة، والتي تشمل ركناً خاصاً بالطباعة ثلاثية الأبعاد (3D Printing)، بالإضافة إلى مساحة لعقد الاجتماعات والورشات والدورات التدريبية، ليتمكّن الطلبة من الاستفادة منها.
ويأتي افتتاح فرع منصة زين للإبداع في جامعة مؤتة، استكمالاً لجهود زين في خدمة الشباب وقطاع ريادة الأعمال، ولتوفير كافة التسهيلات لأصحاب المشاريع الناشئة والأفكار الخلّاقة من طلبة الجامعة والشباب في جنوب المملكة، لا سيما بعد النجاحات المتتالية والإقبال الواسع من الشباب على منصة زين للإبداع منذ أن تم افتتاح فرعها الأول والرئيس في مجمع الملك الحسين للأعمال بالعاصمة عمان، لتتوسع زين بهذه التجربة من خلال افتتاح عدة فروع للمنصة في الجامعات الأردنية واليرموك والهاشمية، بالإضافة إلى فرعها في مبنى شركة زين وأول فرع مدرسي في مدرسة المشرق الدولية، كما ان شركة زين بصدد افتتاح الفرع الثامن قريباً في جامعة البلقاء التطبيقية.
وقال الدكتور الصرايرة: إن افتتاح المنصة يجسد الشراكة طويلة الأمد مع شركة زين خصوصا في مجال رعاية الشباب وطلبة الجامعات. --(بترا)