المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية" تحصل على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز والأداء المؤسسي بالمركز الثاني


المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية" تحصل على

جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز والأداء المؤسسي بالمركز الثاني



حصلت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية من خلال مشاركة ذراعها الاستثماري إدارة المناطق الحرة على (ختم التميز) - قطاع المؤسسات الخدمية الكبيرة / جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز والأداء المؤسسي، وذلك خلال الحفل الكبير الذي تم يوم أمس برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهم الله.


ويأتي هذا الإنجاز تتويجاً لجهود المجموعة المتواصلة في تطوير أعمالها وتعزيز قدراتها التنافسية على المستوى المحلي والإقليمي.


وقد جاء هذا النجاح بفضل القيادة المتميزة التي تتبناها المجموعة، والنهج الجديد الذي اتبعته في إدارة العمليات وتطوير البنية التحتية والتحول الرقمي، هذا بالإضافة إلى تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات المستثمرين. كما وأسهمت الخطط الإستراتيجية الواضحة والرؤية المستقبلية الطموحة في تحقيق هذا التميز، مما يؤكد التزام المجموعة بتحقيق أعلى معايير الأداء المؤسسي.


وفي هذا السياق؛ أعرب كل من رئيس مجلس الإدارة المهندس صخر العجلوني والمدير العام للمناطق الحرّة السيد عبدالحميد الغرايبة عن فخرهم واعتزازهم بهذا الإنجاز، مؤكّدين أن حصولنا على ختم التميز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز والأداء المؤسسي ما هو إلّا ثمرة جهود جماعية وتفاني فريق العمل في تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين وتطوير الأعمال. وأكدّ الغرايبه أننا سنواصل العمل وفقاً للنهج الجديد والقيادة الرشيدة لتحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز مكانة المناطق الحرة كمركز رائد للاستثمار على المستوى الوطني والإقليمي.

ومن الجدير بالذكر؛ أنّ المناطق الحرة الأردنية تظم أكثر من (3500) شركة استثمارية تعمل بعدة مجالات، الصناعي والتجاري والخدمي وخدمات التصدير، كما وتوفر أكثر من (30000) ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.