banner
جامعات
banner

"اليرموك" توزع طرود غذائية على طلبتها الوافدين ضمن حملة الشيخ عيسى الجمال الخيرية

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -

شارك رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي، بتوزيع طرود غذائية لجميع الطلبة الوافدين الدارسين في الجامعة، انطلاقا من رسالتها التعليمية و واجبها في رعاية الطلبة الوافدين وخصوصا في هذه الظروف الاستثنائية بسبب جائحة كورونا، والتي تتزامن مع شهر رمضان الفضيل.
وشدد كفافي خلال عملية التوزيع التي تمت داخل الحرم الجامعي، على أن توزيع هذه الطرود يأتي ضمن الرسالة التي آمنت بها جامعة اليرموك، وتقوم بها وهي الإهتمام بطلبتها من مخلتف الجنسيات و توفير كافة متطلبات الرعاية لهم، وخصوصا في هذه الظروف الدقيقة التي يمر بها العالم و وطننا العزيز بسبب جائحة كورونا.
ولفت إلى أن هذه الحملة " حملة الشيخ عيسى الجمال الخيرية" التي تتم بالتعاون مع جامعة اليرموك والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، إنما هي تأكيد واقعي واستجابة مباشرة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني السامية، في تعزيز التكافل الإجتماعي والتواصل وتعميق المعاني الإنسانية التي حث عليها ديننا الحنيف، وخصوصا أننا في شهر التكافل والخير رمضان المبارك.
وأكد كفافي على أن جامعة اليرموك وانطلاقا من رسالتها الوطنية، تعتز بمشاركتها في هذه الحملة الخيرية، والتي جاءت لتؤكد علاقة جامعة اليرموك وتواصلها الدائم والمستمر مع مجتمعها المحلي، بما يخدم ويحقق المصلحة الوطنية.
تابعو جهينة نيوز على google news