banner
جامعات
banner

نصير تترأس إجتماعا عن بُعد لمدراء الدوائر في "شؤون الطلبة" لـ إدامة التواصل مع الطلبة

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -نصير تترأس إجتماعا عن بُعد لمدراء الدوائر في "شؤون الطلبة" لـ إدامة التواصل مع الطلبة


ترأست عميدة شؤون الطلبة الدكتورة أمل نصير إجتماعاً لمدراء الدوائر في عمادة شؤون الطلبة باستخدام تقنية الإتصال" zoom" لمناقشة خطط وبرامج العمادة التي يمكن العمل على تنفيذها عن بُعد في ظل استمرار العطلة المقررة بسبب جائحة كورونا، مشيرة في ذات الوقت إلى توجيهات إدارة الجامعة ممثلة بالدكتور زيدان كفافي المستمرة بمتابعة أحوال الطلبة حتى وهم في منازلهم إلى أن تعود الحياة كما كانت عليه .

  وفي بداية الإجتماع قدمت نصير تهانيها لطلبة وطالبات الجامعة من أبناء الطوائف المسيحية بمناسبة الإحتفال بعيد الفصح المجيد، وسط أجواء وحالة إستثنائية تمر بها المملكة، تحول دون قيامهم بأداء الطقوس والعادات المعروفة في مثل هكذا مناسبات دينية عظيمة.

كما وقدمت تهانيها لأسرة العمادة وطلبة الجامعة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، داعية الله ان يعيده على الأمتين العربية والإسلامية وهي تنعم بالوحدة والتقدم والازدهار.

   وأعربت نصير عن تقديرها وإعتزازها بطلبة الجامعة الذين يشكلون جزءاً كبيراً من أبناء وبنات مجتمعنا الأردني في مختلف مناطق المملكة والذين أظهروا إلتزاماً كبيراً خلال الفترة الماضية بتعليمات حظر التجول ولم يرتكبوا مخالفات تذكر مما يؤكد وعيهم وحرصهم على صحتهم وصحة وسلامة وطنهم، داعية أياهم إلى استثمار العطلة بالمواظبة على دراستهم وتحصيلهم العلمي وأن يتقبلوا هذه الفترة بروح إيجابية يحسنوا إستغلالها بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

 ودعت نصير مدراء الدوائر على المحافظة على ضرورة إدامة التواصل مع الطلبة بمختلف الطرق ووسائل الإتصال المختلفة وبالشكل الذي يحافظ على خدمتهم والإستماع إليهم وما يمكن أن يتعرضوا إليه أو يواجهونه من قضايا تخص عمادة شؤون الطلبة كالتأمين الصحي وغيره، أو أن تكون لديهم مبادرات ذات مضامين هادفة يمكن للعمادة تنفيذها عبر وسائل التواصل الإجتماعي وبإستخدام تقنيات الإتصال الإلكتروني وغير ذلك.

وأكدت ثقتها بما يتمتع به طلبة الجامعة من كفاءات ومهارات يمكن لهم إطلاق العنان لها والتقدم بطلب إلكتروني للإعلان عنها ودعوة أكبر عدد ممكن من الطلبة لمتابعتها.

  ولفتت نصير إلى أنّ العمادة لن تنقطع عن اجواء العمل الذي تعمل فيه في الظروف العادية، وأن هنالك الكثير من الأنشطة والبرامج التي سيعلن عنها وجاري العمل على تنفيذها مثل إصدار جريدة طلبة اليرموك وغيرها من النشاطات.
تابعو جهينة نيوز على google news