2024-10-15 - الثلاثاء
banner
أخبار محلية
banner

رئيس تجارة الأردن: تعريب قيادة الجيش بداية مسيرة بناء الوطن

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -قال رئيس غرفة تجارة الأردن، العين نائل الكباريتي، إن قرار تعريب قيادة الجيش، كان "تاريخياً ووضع البلاد على بداية طريق البناء ومسيرة الإنجاز التي حماها الجيش وحافظ على مكتسباتها".
وأشار العين الكباريتي إلى أن قرار تعريب قيادة الجيش العربي الذي اتخذه المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، البداية الأولى للبناء والإنجاز للأردن بسواعد أبنائه المخلصين، الذين حملوا راية العمل، والانتاج والدفاع عن مقدرات الوطن وحفظ أمنه واستقراره.
وأكد في بيان صحفي اليوم الأحد، أن الأردن شكّل حالة فريدة من البناء والتطور والإنجاز بالمنطقة متجاوزاً التحديات والضغوط التي اعترضت مسيرته بفعل التفاف أبنائه حول قيادتهم الهاشمية، مشدداً على أن الظروف الاقتصادية الضاغطة التي تمر علينا اليوم تتطلب من الجميع العمل كفريق واحد لتجاوز تبعاتها وتحويلها إلى فرص والمضي مع قيادتنا الهاشمية نحو المستقبل.
وأشار إلى أن استذكار بالمناسبات الوطنية الخالدة يشكل دفعة قوية للأردنيين لمزيد من العطاء والإنجاز في مسيرة البناء وحماية المكتسبات التي حققها الأردن وتجسيد معالم الدولة الحديثة.
وقال العين الكباريتي إن القطاع التجاري يستذكر بهذه المناسبة التاريخية البطولات والتضحيات التي سطرها أبطال الجيش العربي بمختلف الميادين وشهدت عليها دماء الشهداء الأبرار التي روت أرض فلسطين والأردن.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير