banner
أخبار محلية
banner

البزايعه يتفقد مدينة الدفاع المدني وإدارة المستودعات المركزية

{clean_title}
جهينة نيوز -

عمان-جهينةنيوز 

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه خلال زيارته أمس إلى المدينة التدريبية على الدور الكبير الذي تضطلع به في تأهيل الكوادر سواء من الدفاع المدني الأردني أو أجهزة الحماية المدنية في الدول الشقيقة والصديقة , وأهمية التدريب في صقل المهارات ورفع كفاءات كوادر الدفاع المدني لتمكينهم من أداء واجباتهم بكل مهنية واحتراف .

 

واستمع اللواء البزايعه إلى إيجاز قدمه آمر مدينة الدفاع المدني التدريبية عن الخطط والبرامج التدريبية والتي تهدف إلى تعزيز  قُدرات كوادر الدفاع المدني من خلال عقد الدورات المتخصصة في كافة مجالات العمل .

 

كما اطلع اللواء البزايعه خلال  جولته على مركز المشبهات الذي يحاكي الكترونياً ما يقع من حوادث حقيقية والعديد من الميادين التدريبية الخاصة بتأهيل كوادر الدفاع المدني , موعزاً اللواء البزايعه بإستحداث معهد اللغات والذي يهدف إلى تطوير المهارات اللغوية لمرتبات الدفاع المدني  .

 

كما شاهد اللواء البزايعه تجربة لاختبار فعالية مواد إطفاء تستخدم في إخماد كافة أنواع الحرائق وبقدر عالي من الحماية  لرجال الإطفاء وسرعتها في إخماد الحريق خلال عمليات المكافحة.

 

وفي إدارة المستودعات المركزية استمع اللواء البزايعه إلى إيجاز عن طبيعة المهام والواجبات المناطه بها ودورها في تعزيز الأداء الميداني لرجال الدفاع المدني من خلال رفدهم بكافة المستلزمات ومهام العمل موعزاً اللواء البزايعه برفد مطبعة ومنجرة الدفاع المدني بالمعدات الحديثة والمتطورة للارتقاء بأداء العمل بكافة مجالات الاختصاص .

تابعو جهينة نيوز على google news