2024-10-08 - الثلاثاء
banner
رياضة
banner

فوز ثمين للصريح على الفيصلي في درع الاتحاد.

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز - 
حقق الصريح فوزه الأول و المستحق على الفيصلي (2- 0) في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة درع الاتحاد. الصريح رفع رصيده إلى 4 نقاط مشاركا شباب العقبه بصدارة المجموعة بنفس الرصيد بينما بقي الفيصلي برصيد ثلاثة نقاط والاهلي بلا نقاط. 
الصريح سجل هدفه الأول في الدقيقة 10 من الشوط الاول بعد أن استغل معاذ العجلوني خروج الحارس ابو ليلى من مرماه فسدد كرة قوية من خارج المنطقة . فيما تكررت اكثر من فرصة للفيصلي للتعديل من القرا والعجالين لكن دون تركيز. و الابرز من فرص الفيصلي هو اضاعة العرسان لضربة جزاء بعد خطى من المدافع حريما الان العثامنه تصدى  لها ببراعة .
أخطاء الفيصلي تكررت وعاد العجالين بتسحيل الهدف الثاني للصريح بخطئ واضح بالدقيقة 42 بشباك فريقه. وكاد اوليفيرا ان يضيف الثالث لولا أن كرته علت المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الصريح بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني عمل الصريح على قتل اللعب امتصاص حماس الفيصلي الذي لم يبادر باي فرض أي خطورة على مرمى الصريح خاصة بالربع الأول من الشوط. بعدها عمد مدرب الصريح إلى فرض الزيادة العدديه في منطقته المحرمة ونجحو بتشتيت تسديدتين للعرسان قبل وصولهم العثامنه. مدرب الفيصلي زج بمهرجان وعوض وعلامه ودومي وحداد لتعزيز خطوطه ومدرب الحصن باللاعب محمد البشير ورضوان الشطناوي واحمد البيطار.
معاناة الفيصلي استمرت حتى الدقائق الأخيرة من حيث البطئ في الإعداد للهجمه وغياب التركيز في التمرير العرضي  والتسديد وأثناء ذلك اضاع حريما فرصة للصريح واهدر بعدها مرجان راسية فوق المرمى لينتهي اللقاء بفوز صريح للصريح بهدفين دون رد
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير