2024-06-26 - الأربعاء
banner
جامعات
banner

بحث انشاء مركز دراسات للتنمية الشاملة في اليرموك

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز - بحثت جامعة اليرموك مع صندوق الحسين للإبداع والتميز امكانية انشاء مركز دراسات للتنمية الشاملة يعنى بإعداد الدراسات والابحاث العلمية لمشاريع ذات صلة بتعزيز النهضة التنموية.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي اليوم الاحد مع مدير عام الصندوق الدكتور علي ياغي بحث خلاله سبل التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وقال كفافي: إن اليرموك تسعى لتعزيز عملية التنمية المستدامة في كافة المجالات العلمية والأكاديمية والإدارية في الجامعة، وتحرص على القيام بدورها في خدمة المجتمع، من خلال تسخير خبراتها وكفاءاتها العلمية لإعداد الدراسات اللازمة لتنفيذ المشاريع التي تسهم في تطوير وتحسين مختلف القطاعات.
وأوضح أهمية مد جسور التعاون بين الجامعة وصندوق الحسين للإبداع والتفوق في مجال انشاء مركز مشترك يعنى بإجراء الدراسات اللازمة حول المشاريع التنموية الملائمة من أجل تطوير وتعزيز عملية التنمية الشاملة، وتشكيل بنية تحتية سليمة لإجراء المشاريع التي تخدم التنمية على مستوى المملكة.
وابدى ياغي استعداد الصندوق لإنشاء مركز بالشراكة مع الجامعة وتجهيزه بأحدث الاجهزة ووسائل التواصل وربطه بشبكة الانترنت بما يتيح امكانية اجراء الدراسات والبحوث بالتعاون مع المراكز العلمية المناظرة خارج المملكة.
--(بترا)
م ق/رق/ ف ج05/01/2020 14:47:55
تابعو جهينة نيوز على google news