banner
أخبار محلية
banner

وزارة التخطيط تكرم مؤسسة شمال عمان في جرش كأفضل مشروع ريادي

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -كرمت وزارة التخطيط والتعاون الدولي والجمعية العلمية الملكية مؤسسة شمال عمان في محافظة جرش كأفضل مشروع ريادي وقصة نجاح للعام الحالي.
وقدمت الوزارة درعا لمدير عام المؤسسة يوسف المقابلة تقديرا له وللمؤسسة باعتباره احد المشاريع التي شكلت قصة نجاح في المنطقة وللجودة العالية التي تتمتع بها المنتجات التي يقدمها للاسواق والمحال التجارية الكبيرة.
وثمن المقابلة لوزارة التخطيط وللجمعية الملكية هذه الالتفاتة تجاه المؤسسة التي تشكل حافزا للقائمين عليها وادارتها للمضي قدما في التميز مبينا ان طاقة المصنع الانتاجية السنوية تبلغ نحو 600 طن من المخللات شاملا نحو اربعين نوعا من اصناف المنتجات التي يتم انتاجها وتصنيعها.
وقال المقابلة ان منتجات المصنع تحظى برواج كبير في المحال التجارية والمطاعم في العاصمة عمان والمدن الاردنية الاخرى اضافة الى طلب المواطنين الذين ياتون الى المصنع مباشرة والكميات التي يتم حجزها مسبقا.
ولفت الى ان المصنع وفر نحو 40 فرصة عمل لابناء المحافظة اضافة الى التدريب والتاهيل على هذا النوع من الصناعات مشيرا الى ان المصنع يتعامل فقط مع المنتجات الزراعية التي تشرف عليها ادارة المصنع لضمان اعلى درجات الجودة لمنتجاته ومصادر سقاية تلك المزارع.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير