banner
أخبار محلية
banner

سام للاعلام تطلق موقع تنوير الاردن الاخباري

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -تطلق الشركة الأردنية "سام" للإعلام،غدا الجمعة، أول مشاريعها الإعلامية المتمثل بالموقع الإلكتروني الإخباري "تنوير الأردن" وعلى الرابط الالكتروني: tanweerjo.com.
ويتولى منصب رئيس مجلس الإدارة في شركة سام للإعلام بحسب بيان صحافي، بسام حدادين، فيما يشغل الكاتب والمحامي جمال القيسي منصب المدير العام لموقع تنوير الأردن.
ويمكن لمتابعي موقع تنوير الأردن الوصول إليه على شبكة الإنترنت من خلال الرابط المشار إليه: tanweerjo.com وكذلك من خلال صفحات الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام : Tanweerjo.
يشار إلى أن "تنوير الأردن" هو موقع إخباري سياسي اقتصادي ثقافي اجتماعي شامل يولي الشأن الأردني الأولوية القصوى بالرصد والمتابعة والتحليل والتقارير الخاصة على كافة الأصعدة، مع إيلاء القضايا العربية والأحداث الدولية الاهتمام والمتابعة في المجالات كافة، وبالقدر الذي يفرض فيه الحدث حضوره.
وذكر البيان، أن الموقع يخضع لسياسة تحريرية صارمة من حيث الالتزام بالمعايير الإعلامية الراسخة، وتحري دقة المعلومة، ساعيا إلى ترسيخ القيم العليا التي تقوم عليها فلسفة الإعلام كأداة تنوير، ورافعة توعوية مؤثرة في المجتمع. ويطمح موقع تنوير الأردن إلى لإسهام في ترسيخ قيم الديمقراطية وتعميق مفاهيم التعددية بأشكالها كافة، وتحقيق ثقافة الحوار، وتقديم الاختلاف على الخلاف.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير