banner
أخبار محلية
banner

ندوة في" شومان" تحتفي بمسيرة محمد حمدان الأكاديمية والتربوية

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -

أكد أكاديميون وتربويون على أهمية المنهج الحديث الذي آمن به الوزير الأسبق والأكاديمي الدكتور محمد حمدان للارتقاء في العملية التعليمية. وبينوا أن حمدان استثمر على مدى العقود الماضية، خبراته العديدة من أجل التخطيط للنهوض بعملية التعليم، لكيّ يكون أبناؤنا في طليعة طلبة العالم العربي.

وتحت عنوان "محمد حمدان أكاديمياً وتربويا"، احتفت مؤسسة عبد الحميد شومان، أمس السبت، ضمن برنامج ضيف العام؛ بجهود ومسيرة حمدان المهنية والعلمية والثقافية والفكرية.

وقالت الرئيسة التنفيذية للمؤسسة، فالنتينا قسيسية، في كلمة القتها بافتتاح الندوة "نقف اليوم أمام قامة وطنية كبيرة تركت بصماتها في عشرات الأماكن والمؤسسات في الأردن، وفي الخارج، مستحقاً عن جدارة لقب المعلم.. والمربي، وأيضاً المخطط للارتقاء بالعملية التعليمية".

وعاينت الجلسة الأولى التي أدارها وزير الثقافة الأسبق، الدكتور صلاح جرار المجال التربوي والجامعي للدكتور حمدان، أما الجلسة الثانية التي أدارها الأكاديمي والإعلامي د. مهند مبيضين، فبحثت في إسهامات "ضيف العام" خلال رئاسته للجامعات والكليات. وبحثت الثالثة التي ترأسها الدكتور عمر الجازي، العمل الحكومي للدكتور حمدان، وتضمنت الرابعة التي أدارها أمين عام مجمع اللغة العربية، د. محمد السعودي، الدور الكبير للدكتور حمدان فترة عمله في المؤسسات الوطنية والإقليمية والعالمية

واختتمت ندوة "ضيف العام" بالجلسة الخامسة الي ترأسها وزير التعليم العالي الأسبق الأكاديمي د. أمين محمود، وقدم فيها المتحدثون شهاداتهم الشخصية بحق الضيف حمدان.

من جهته، أعرب "ضيف العام" حمدان، عن عميق شكره وامتنانه لـ"مؤسسة شومان"؛ على تنظيمها لهذه الاحتفالية التكريمية.

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير