2024-06-26 - الأربعاء
banner
جامعات
banner

افتتاح معرض الفنون التشكيلية لطلبة الحجاوي باليرموك

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -معرض الفنون التشكيلية لطلبة الحجاوي باليرموك
افتتحت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير معرض الفنون التشكيلية لطلبة كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية، الذي نظمته العمادة بالتعاون مع الكلية، بحضور عميد كلية الحجاوي الدكتور أحمد الشمالي. 
وضم المعرض حوالي 100 لوحة فنية استخدمت فيها الألوان المائية والفحم والأكريلك وغيرها، وتنوعت موضوعاتها ما بين البورتريه، والطبيعة، وتاريخ الشخصيات والأماكن.
وأشادت نصير بالمستوى المتميز لأعمال الطلبة في مجال الفن التشكيلي وسعيهم الجلي لتطوير مواهبهم وتنميتها إلى جانب الاهتمام باكتساب العلم والمعرفة في المجالات الهندسية المختلفة.
وأكدت أن العمادة تبذل كل ما هو ممكن من وقت وجهد في سبيل إقامة الأنشطة الطلابية الهادفة لعرض إبداعاتهم وتحفيزهم نحو المزيد من الجد والمثابرة، وإتاحة المجال أمامهم للتواصل مع الجمهور وخلق بيئة تفاعلية هادفة.
من جانبه أكد الشمالي أن الكلية لا تألُ جهدا في دعم الموهوبين والمبدعين من طلبتها، والوقوف إلى جانبهم في سبيل نشر إبداعاتهم في المجالات الثقافية والفنية داخل الجامعة وخارجها.
وقال إن الكلية تولي الأنشطة اللامنهجية جل اهتمامها باعتبارها وجهة الطلبة لتطوير قدراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وأنها تسعى لتخريج مهندسين مؤهلين بالعلوم والمعارف الهندسية، ومدركين كذلك لأهمية الفنون والثقافة في حياة الشعوب.
وحضر افتتاح المعرض عدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية الحجاوي، وعدد من المسؤولين في العمادة وحشد من طلبة الجامعة.
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news