banner
أخبار محلية
banner

أبوغزالة للملكية الفكرية تطلق خدمة استشارات وتسجيل المنتجات

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز - )-وقعت أبوغزالة للملكية الفكرية، إحدى مؤسسات "طلال أبوغزالة العالمية" مذكرة تعاون مع شركة راكس لخدمات إصدار شهادات الجودة، لتقديم خدمات استشارات وتسجيل المنتجات بجميع أنواعها لدى الدوائر المعنية في كل دول العالم.
وتهدف المذكرة التي وقعها رئيس ومؤسس "طلال أبوغزالة العالمية" الدكتور طلال أبوغزالة والمدير التنفيذي لشركة راكس الدكتور حامد جمال إلى التعاون في مجال تسجيل المنتجات في الدولة التي يرغب المنتجون طرحها في الأسواق، بعد التحقق من مدى مطابقتها للمواصفات والمقاييس الوطنية بجميع أنواعها واللوائح المنصوص عليها في كل دولة مع الجهات المعنية.
وأكد الدكتور أبوغزالة أن "طلال أبوغزاله العالمية" ارتأت تقديم هذه الخدمة لتشمل جميع القطاعات وجميع دول العالم، نظرا لعدم وجود أي مزود لها، في الوقت الذي يحتاج فيه جميع المنتجين إلى هذه الخدمة لتساعدهم على طرح منتجاتهم في الأسواق.
وأضاف أن الحاجة لهذه الخدمة ستكون كبيرة في الفترة المقبلة، نظرا لتغيرات السوق ما يدعو المنتجين للبحث عن أسواق جديدة لبيع منتجاتهم، مع الحاجة إلى خبراء يقدمون لهم خدمات التسجيل وبحث مدى مطابقتها لمعايير تلك الدول.
وبين أن هذه الخدمة واحدة من العديد من الخدمات التي تقدمها "أبوغزالة العالمية" لعملائها، حيث تم استحداث هذه الخدمة انطلاقا من دورها في توفير جميع الخدمات التي يحتاجها السوق بأحدث الأساليب وبجودة عالية.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير